تقام اليوم ثلاث مباريات في ختام الجولة الثانية من القسم الثاني للدوري العام للكرة الطائرة، حيث يلتقي الساعة 5:15 مساءً برقان مع الساحل، وفي الساعة 7:15 مساءً يلعب الشباب مع كاظمة، وتُجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، في حين يستضيف اليرموك عند السابعة مساءً منافسه الصليبيخات على صالته بمشرف.

وتُعد مباراة كاظمة الخامس برصيد 19 نقطة، والشباب السادس بـ 15 نقطة، الأبرز اليوم، نظراً لطموح الفريقين في الظفر بنقاط الفوز والارتقاء في جدول ترتيب البطولة.

Ad

ويتطلع «البرتقالي» إلى تعويض خسارته الأخيرة أمام الكويت، وتكرار الفوز على الشباب، الطامع في الثأر من خسارته بالقسم الأول للدوري، مستغلاً صحوته الأخيرة ونشوة الفوز بآخر ثلاث مباريات على التضامن والساحل والصليبيخات.

برقان واليرموك

وفي المباراة الأولى، ستكون مهمة برقان الرابع برصيد 22 نقطة سهلة للظفر بنقاط المباراة وتضييق الخناق على فرق المقدمة، عبر بوابة الساحل الأخير من دون رصيد.

ونفس الشيء ينطبق على المباراة الثالثة، التي يطمح فيها اليرموك السابع بـ 10 نقاط في نفض غبار الهزائم الأخيرة، واستعادة نغمة الفوز مجدداً على حساب الصليبيخات التاسع قبل الأخير بـ 3 نقاط.