فيصل النواف: تزويد وحدات الحرس الوطني باحتياجاتها لأداء دورها

تفقّد معسكر التحرير للاطلاع على آليات حديثة دخلت الخدمة

نشر في 21-11-2022 | 14:30
آخر تحديث 22-11-2022 | 00:29
الشيخ فيصل النواف متوسطاً رجال الحرس الوطني
الشيخ فيصل النواف متوسطاً رجال الحرس الوطني

أكد نائب رئيس الحرس الوطني، الشيخ فيصل النواف، ضرورة تزويد الوحدات باحتياجاتها ومواكبة المستجدات، ليواصل رجال الحرس القيام بدورهم الحيوي في الدفاع عن وطنهم ودعم وإسناد جهات الدولة بكفاءة واقتدار في ظل القيادة الحكيمة للبلاد.

جاء ذلك في بيان صحافي صادر عن الحرس عقب الجولة التفقدية التي قام بها النواف في معسكر التحرير، للاطلاع على الآليات الحديثة التي دخلت الخدمة.



وذكر البيان أن النواف اطلع على الآليات الحديثة التي دخلت الخدمة، والتي تسعى من خلالها القيادة إلى تطوير الوحدات بأحدث المعدات لتسهيل الأعمال المنوطة بوحدات المعاون للإسناد الإداري في تقديم الدعم والإسناد لكل القطاعات الحيوية في وقت «الأزمات والطوارئ»، مما يدعم سعي الحرس إلى تطوير قدراته ليكون جهاز الإسناد الأول لجهات الدولة.

وأضاف أنه اطلع أيضا، خلال الجولة، على قوارب الإنقاذ والآليات والمعدات المستخدمة في تفعيل خطة الأمطار للتعامل مع تجمعات المياه وإنقاذ العالقين وتسهيل حركة الطرق وتفقّد الآليات التي تم تصميمها خصيصا للحرس للمساعدة في تقديم الدعم والإسناد لأجهزة الدولة كسيارات الإطفاء الحديثة.

ولفت إلى أن النواف تفقّد مستشفى الحرس الوطني الميداني الذي تم تنفيذه بهدف الاستعداد والتحضير «لأي طارئ» وتقديم الدعم والإسناد لوزارة الصحة.



back to top