البلدية: رفع 330 طناً من المخلفات الزراعية في الوفرة

المطيري: اتخاذ إجراءات ضد المخالفين للنظافة

نشر في 18-01-2024
آخر تحديث 17-01-2024 | 19:33
صورة جوية لحملة تنظيف «الوفرة الزراعية»
صورة جوية لحملة تنظيف «الوفرة الزراعية»

أطلقت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت حملة نظافة واسعة لمنطقة الوفرة الزراعية، أسفرت عن رفع 330 طناً من المخلفات الزراعية بالاستعانة بمعدات وآليات ادارة نظافة بمحافظة الأحمدي.

وذكرت البلدية، في بيان صحافي، أن الحملة الواسعة تأتي في إطار حملات النظافة المكثفة التي تنفذها حيث وجه مديرها العام م. سعود الدبوس إدارة نظافة محافظة الأحمدي وفرقها الرقابية لمسح شامل للمظاهر السلبية في الوفرة الزراعية بإشراف ومتابعة من مدير فرع بلدية محافظة الأحمدي بالتكليف ومدير إدارة نظافة وإشغالات الطرق نواف المطيري، موضحاً أن حملة النظافة التي شهدتها الوفرة الزراعية تمت بتنفيذ فرق البلدية ومشاركة العديد من المعدات والآليات للتعامل مع النفايات والمخلفات الزراعية والحيوانات النافقة.

من جهة أخرى، أوضح المطيري، أن الهدف من الحملات التفتيشية الميدانية المكثفة رصد المظاهر السلبية واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين، لافتاً إلى أن فريقه الرقابي يولي اهتماما بالغاً برفع مستوى النظافة بالمناطق التي تقع تحت مسؤوليته فضلاً عن رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق بجميع المناطق من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها للحفاظ على المنظر الحضاري للمحافظة.

وأكد المطيري قيام الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بتنفيذ جولات ميدانية أسفرت عن رفع سيارات مهملة إضافة إلى رفع 8 «فود ترك» وتحرير 9 مخالفات إشغالات الطرق، ووضع 130 ملصقاً لسيارات مهملة تمهيداً لرفعها بعد انتهاء المدة المحددة، ورفع حمولة 330 طناً من الانقاض وإرسالها الى المردم.

وأشار المطيري إلى استمرار الحملات الميدانية وتوزيع بوسترات التوعية من الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق طوال الشهر الجاري، مؤكداً عدم التهاون في اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

back to top