«وربة» يوقع شراكة استراتيجية مع «نبلز»

نشر في 21-11-2022
آخر تحديث 21-11-2022 | 18:48
 بنك وربة
بنك وربة
وقَّع بنك وربة اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة نبلز، وهي شركة كويتية تسعى إلى تصحيح معنى حياة الأطفال الصحية، وتهدف إلى توعية أولياء الأمور باحتياجات أطفالهم الغذائية، وتوفير الحلول الصحية، وبناء ثقافة صحية جديدة تؤثر إيجاباً على حياتهم وصحتهم.

وتعقيباً على الشراكة الجديدة، قال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري، إن توقيع البنك لهذه الاتفاقية يأتي ضمن دوره الكبير في المسؤولية الاجتماعية، والاهتمام بالنشء والأسرة وصحة تغذيتهم، كما أنها جزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للبنك، وانطلاقاً من إيمانه بأهمية خلق جيل واعٍ ومنتمٍ إلى مجتمعه يحرص عل حياته الصحية، منوهاً بأن الاتفاقية تعكس سعي «وربة» المتواصل للعناية بصحة الأطفال والاهتمام بهم، باعتبارهم حصاد المستقبل.

وأضاف المطيري أن «وربة» مستمر في انتقاء أفضل الخبراء والمراكز في مختلف المجالات الصحية الذين يلاقون تطلعات عملائهم واحتياجاتهم على اختلافها، بما يتناسب مع أسلوب حياتهم.



وذكر أن البنك يعتبر الأطفال ركيزة من ركائز المستقبل، مؤكداً أن هذه الشراكة ستعمل على إنشاء مصطلح جديد للتغذية الصحية وتوعية وتثقيف أولياء الأمور في التغذية الصحية، إضافة إلى توفير وجبات صحية تجذب الأطفال وذات جودة عالية، وأن تجعل التغذية الصحية أولوية لدى الناس كافة.

وأشار إلى أن «وربة» يسعى دائماً لتحقيق كل ما يخدم المجتمع، بجميع طوائفه وشرائحه، وبإرشاد جيل واعٍ جداً من الناحية الصحية.

واختتم المطيري تصريحه، بأنه يمكن لجميع عملاء «وربة» التمتع بالخصومات المقدَّمة لأبنائهم عبر زيارة صفحات «نبلز» بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي، أو الاتصال بهم بشكل مباشر، أو من خلال زيارتهم، مؤكداً الشراكة مستمرة لتحقيق النتائج المرجوة خلال الفترة المقبلة.

من ناحيته، قال عمر اللوغاني– شريك مؤسس في «نبلز»: «نحن سعداء جداً وفخورون بتعاوننا مع (وربة)، وشاكرون لإتاحته الفرصة لنا في هذه الشراكة الاستراتيجية وعرض منتجاتنا لعملائهم، وممتنون لدور البنك وتركه بصمة واضحة تجاه المسؤولية المجتمعية».

back to top