هنأ وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د. عادل العدواني، اليوم الجمعة، الفائزين في منافسات مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز على مستوى الخليج في دورتها الـ26.

وأعرب العدواني في تصريح صحافي، بعد إعلان فوز وزارة التربية في الجائزة عن اعتزازه وفخره بهذا الإنجاز التعليمي، مشيداً بجهود المشاركين والقائمين على المسابقة.

وأضاف أن هذا الفوز يعكس الابتكار والمبادرة لدى الفائزين، مبيناً أن المؤسسات التعليمية تسعى لإرساء مفاهيم الجودة والتميز في المجالات العلمية والأدبية، داعياً في الوقت نفسه جميع الطلاب والمعلمين إلى بذل المزيد من العطاء والابتكار.

Ad


وأوضح أن المنافسات المحلية والدولية تشجع على تعزيز مفاهيم التميز والجودة في الأداء التعليمي، لافتاً إلى أن الوزارة تقدم الرعاية المتكاملة لأهل التميز التربوي، وتُعزز مشاركتهم في فعاليات تربوية متميزة، وتسهم في تعزيز دور التعليم في المجتمع.

يُذكر أن وزارة التربية قد فازت بجائزتين في منافسات مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز على مستوى الخليج في دورتها الـ26، إذ فازت بفئة المعلم المتميز المعلمة سناء فاضل البراك من مدرسة صفية بنت ثابت الابتدائية، فيما فازت بفئة الطالب المتميز الطالبة جنان الشريف من مدرسة طليطلة الثانوية بنات.