كارلو أنشيلوتي: هدفنا هو الفوز بالمباريات.. لا تدوير اللاعبين

نشر في 20-01-2024 | 16:29
آخر تحديث 20-01-2024 | 22:58
كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم إن لاعبيه تعافوا من إنهاكهم البدني في ثمن نهائي كأس الملك أمام أتلتيكو مدريد الخميس الماضي، وألمح إلى أنه لن يجري تغييرات كبيرة في تشكيل الفريق في مواجهة ألميريا متذيل «لا ليغا»، لأن الهدف هو «الفوز بالمباريات، لا منح دقائق لعب للاعبين»،

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية المباراة «لدي انطباع أن من لعبوا الخميس قد تعافوا بناءً على ما رأيته في تدريب اليوم، سأشرك أفضل اللاعبين، لأن هدفي هو الفوز بالمباريات، لا منح دقائق».

وصرّح «نحن نمر بمنعطف مهم في الموسم، خاصة في الدوري، أمامنا خمس مباريات قبل عودة دوري الأبطال وعلينا أن نؤدي جيداً، على الرغم من الوقت الإضافي يوم الخميس، فالفريق بخير وتعافى اللاعبون جيداً، خلّف مران اليوم انطباعاً جيداً لدي».



وبخصوص سلوك فينيسيوس في ديربي كأس الملك وما إذا كان قد تحدث معه قال «آخر مرة تحدثت معه فيها، شكرته على ثلاثيته في نهائي كأس السوبر».

وعلى الرغم من الإقصاء من ثُمن نهائي كأس الملك، قال أنشيلوتي إن فريقه كان ليستحق التأهل، وأبدى رضاه عن المستوى الذي قدمه اللاعبون في ملعب متروبوليتانو.

وأردف «أحاول أن أكون موضوعياً بأكبر قدر ممكن، أعتقد أننا لعبنا جيداً في الكأس أمام أتلتيكو على عكس مواجهتنا معهم في الدوري، مع ذلك فثمة أخطاء ارتكبناها».



back to top