شهدت المواقف الخارجية لمطار الكويت الدولي، مساء أمس، حادثة جديدة لاعتداء رجل مرور على رجل أمن يعمل في إدارة أمن المطار لأسباب مجهولة، وتم تصوير المشاجرة من أحد المارة، وانتشر المقطع بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان عسكري المطار يستنجد بالمارة، وهو يقول إن عسكري المرور يحمل سكيناً واعتدى عليه.

وقال مصدر أمني لـ«الجريدة» إن عسكري المطار توجه إلى مخفر شرطة المطار وسجل قضية اعتداء بالضرب والتهديد بسلاح أبيض من أحد رجال المرور العاملين بالمطار الدولي، وأحضر تقريراً طبياً يثبت تعرضه لإصابات وكدمات في مختلف أنحاء جسمه.

Ad

وأشار إلى أن رجال الأمن سجلوا قضية، وتم استدعاء رجل المرور، الذي أكد أن عسكري المطار هو من اعتدى عليه، في وقت أجرت إدارة قسم الحركة في مرور المطار تحقيقاً أولياً مع عسكري المرور وقررت حجزه على ذمة المشاجرة في السجن العسكري لحين البت في القضية الجنائية.

وأضاف المصدر، أن اعتداءات رجال المرور المتكررة أصبحت تشكل إحراجاً رسمياً للوزارة في ظل انتشار المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن هذه هي الحادثة الثالثة التي يتم تصويرها ونشرها، وتظهر اشتباكات رجال المرور مع مواطنين أو مقيمين أو مع زملائهم الآخرين من رجال الأمن مثلما حدث في حادثة مخفر شمال غرب الصليبيخات.

من جانبها، أعلنت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني، أنه تم فتح تحقيق عاجل في الواقعة، واتخاذ كل العقوبات الانضباطية والإجراءات اللازمة.