محمد صلاح يعود إلى إنكلترا للعلاج

نشر في 22-01-2024
آخر تحديث 22-01-2024 | 19:54
محمد صلاح يتابع زملائه في الفريق خلال التدريب على ملعب جاردان بوتانيك(ا ف ب)
محمد صلاح يتابع زملائه في الفريق خلال التدريب على ملعب جاردان بوتانيك(ا ف ب)

أكد يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، أن هناك خطة لاستدعاء محمد صلاح قائد منتخب مصر من كوت ديفوار لاستكمال علاجه، بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال التعادل مع غانا بنتيجة 2-2 في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية.

وقال كلوب في مؤتمر صحافي عقب الفوز على بورنموث بنتيجة 4- صفر، مساء الأحد، في الدوري الإنكليزي لكرة القدم: «نعم هناك خطة لعودة صلاح إلى إنكلترا».

وأضاف المدرب الألماني «مهما كانت مدة غيابه ولكن الجميع يرى أنه من المنطقي أن يؤدي البرنامج العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي. هذه هي الخطة».

وكشف أيضا «لقد تحدثت مع صلاح بعد مباراة غانا مباشرة، ومنذ هذه اللحظة هناك اتصالات مستمرة مع طبيب النادي وأخبرني بالمستجدات، وأعتقد أنه سيعود».

وبسؤاله عن فرص لحاق اللاعب بمنتخب مصر حال تأهله لنهائي كأس الأمم، أجاب كلوب «أنا لست طبيبا، ولكن إذا تأهل منتخب مصر للمباراة النهائية، وكان اللاعب جاهزا فلا مانع من عودته مجدداً لفريقه».

من جانبه، أشار اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي «بعد إجراء فحوصات إضافية لصلاح خلال الساعات الأخيرة، وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره فى ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب إلى إنكلترا عقب مباراة كاب فيردي غدا لاستكمال علاجه».

وأوضح البيان «هذه الخطوة على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية في حالة التأهل».

back to top