أعلن الفنان عبدالعزيز المسلم عرض مسرحية «السحر الأسود» على إحدى المنصات، وقال: «جمهورنا الوفي الحبيب قريباً جداً عرض مسرحية الرعب الكوميدية العالمية السحر الأسود على إحدى المنصات، لإتاحة الفرصة لكل جمهورنا الحبيب في الكويت والسعودية وقطر والإمارات والبحرين وعمان والعالم العربي للاستمتاع بمشاهدتها، بعد أن أنهينا بحمد الله جميع عروضها المسرحية في الكويت، وقطر، وفي موسم الرياض».

وقال المسلم، عبر حسابه في «إنستغرام»، «يتم الاستعداد حاليا لتقديم مسرحية عالمية جديدة خلال جولة المملكة ضمن سلسلة مسرح الرعب الكوميدي، من تأليفي وإخراجي، وهي بناء على تكليف من المستشار تركي آل الشيخ، وسنعلن قريبا إن شاء الله عن مفاجآتنا في عيد الفطر بالكويت على مسرح نادي القادسية».

Ad

وأضاف: «من المقرر استمرار عروض مسرحية الرعب الكوميدي الطابق الثاني للجمهور الكريم في الإمارات، وعمان، والبحرين، والكويت، بعد شهر سبتمبر إن شاء الله، وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن جدول العروض، وجميع النجوم، والأبطال المشاركين وفترات العروض».

يذكر أن مسرحية «السحر الأسود» من تأليف وإخراج الفنان عبدالعزيز المسلم، وتشاطره البطولة الفنانة هدى حسين، إلى جانب مجموعة من الممثلين، منهم سحر حسين، وحمد العماني، ومرام، وفاطمة الطباخ، وعبدالله المسلم.