أُسدل الستار أمس على منافسات النسخة الثالثة من بطولة الدوري الكويتي لـ «الدريساج»، التي أقيمت في مضمار نادي الصيد والفروسية بمنطقة صبحان، تحت رعاية الاتحاد الكويتي للفروسية، وتنظيم لجنة ترويض الخيل «الدريساج»، برئاسة الشيخة فجر الصباح.

وبدأت منافسات البطولة في الثانية ظهرا، واستمرت حتى العاشرة مساء، وتخللتها اختبارات المشاركين من الفرسان والفارسات، وأسفرت نتائج البطولة عن فوز الفارس عبدالله العامر بالمركز الأول في المستوى المبتدئ، تلاه الفارسان عبدالرحمن الحوقل وطلال الهزيم.

Ad

وفي منافسات المستوى الأساسي، فاز بالمركز الأول الفارس حسين الخرافي متفوقا على فدوى العجيل ومريم خالد، بينما فازت الفارسة فاطمة القديري بالمركز الأول في المستوى التدريبي، تلاها الفارس طلال الهزيم، وحلت الفارسة أفنان السليمان في المركز الثالث، وقام بتتويج الأبطال الشيخة فجر الصباح وأمين السر المساعد في نادي الصيد والفروسية خليل أسد.

وتضم لجنة «الدريساج»، برئاسة الفارسة فجر الصباح، كلا من مدربة الترويض الدولية والمسؤولة التقنية أمبر دين هيير، وعبدالله العوضي وعبدالله العامر وآلاء السلطان ونسيبة المعوشرجي ودانة بورسلي، وقام بتحكيم البطولة البريطانية الدولية روث قلاسقو.