«وربة» يطلق خدمة «حاسبة الزكاة»

نشر في 24-01-2024
آخر تحديث 24-01-2024 | 18:37
المدير التنفيذي الإدارة الشرعية في بنك وربة د. عيسى القصار
المدير التنفيذي الإدارة الشرعية في بنك وربة د. عيسى القصار

أعلن بنك وربة إطلاق خدمة «حاسبة الزكاة»، وهي خدمة جديدة وفريدة تتضمن حساب زكاة الذهب وأسهم بنك وربة في القائمة الجانبية لتطبيق البنك، علما أن هذه الخدمة مجانية ولا توجد عليها أية رسوم.

واستعرض المدير التنفيذي -الإدارة الشرعية في بنك وربة د. عيسى القصار أبرز مزايا الخدمة الجديدة، والتي من أهمها أنه يمكن لجميع العملاء الاستفادة من خدمة حاسبة الزكاة باختيار نوع عيار الذهب المصنف وإدخال العميل عدد الجرامات المكنوزة لتقوم حاسبة الزكاة بحسابها فوراً، ويتم تحديث أسعار الذهب بشكل مباشر وفقاً لسعر دار السبائك لكل نوع من عيار الذهب المتاح للعميل.

وقال القصار إنه يمكن للعميل معرفة سعر الذهب عند اختيار أي نوع من عيار الذهب المتوفر 18/ 21/ 22/ 24، وسيتم حساب زكاة الذهب بشكل فوري وظاهر بالدينار، مضيفا أنه يمكن للعميل حساب زكاة أسهم بنك وربة في خانة «زكاة الأسهم» وهي خاصة لأسهم بنك وربة، بحيث يستطيع العميل اختيار السنة المراد الاستعلام فيها عن أسهم بنك وربة، وإدخال عدد الأسهم المملوكة، وستظهر الحسبة لزكاة الأسهم، في حال تم دفع الزكاة من قبل بنك وربة وستظهر رسالة فورية بإعلام العميل بذلك.

وأشار إلى أن خدمة «حاسبة الزكاة» تعمل في تطبيق بنك وربة في القائمة الجانبية للتطبيق في الهواتف التي تعمل بنظامي IOS Apple Store & Android Google Play، حيث يتم تحميل تطبيق بنك وربة من المتجر والاستفادة من خدمة حاسبة زكاة الذهب.

back to top