مصرع مواطن وإصابة آخر في حادث على «السابع»

إنقاذ وافد سقط من سطح مجمّع تجاري بالفحيحيل

نشر في 26-01-2024 | 21:48
آخر تحديث 27-01-2024 | 20:09
آليات الاطفاء في موقع الحريق
آليات الاطفاء في موقع الحريق

لقي مواطن في العقد الثاني من عمره مصرعه مساء أمس الأول، وأصيب آخر بجروح خطيرة نقل على أثرها الى المستشفى لتلقي العلاج في حادث مرور مروع وقع على طريق الدائري السابع، كما أصيب مقيم عربي بجروح خطيرة إثر سقوطه من سطح أحد المجمعات التجارية بمنطقة الفحيحيل، في حادث منفصل.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام ان إدارة العمليات التابعة لقوة الإطفاء العام تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد بوقوع حادث تصادم وانقلاب على طريق الدائري السابع، وفور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء الاستقلال الى موقع البلاغ.

وأضافت الإدارة أنه تبيّن لرجال الإطفاء أن الحادث عبارة عن تصادم مركبتين وانقلاب إحداهما، مما أدى إلى وفاة مواطن واصابة آخر بجروح خطيرة، وقد تمكّن رجال الإطفاء من إنقاذ المصاب وتسليمه الى فنيي الطوارئ الطبية، وتمكنوا كذلك من انتشال جثة المتوفى وتسليمها الى «الأدلة الجنائية».

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قالت الإدارة إن إدارة العمليات التابعة لقوة الإطفاء العام تلقت بلاغا فجر أمس يفيد بسقوط عامل من سطح أحد المجمعات التجارية في منطقة الفحيحيل، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركزَي إطفاء الفحيحيل والبحث والإنقاذ الى الموقع.

وأضافت الإدارة أن تبين لرجال الإطفاء أن الحادث تمثّل في سقوط عامل من سطح مجمع تجاري في منطقة الفحيحيل، وقد أسفر الحادث عن إصابة العامل بكسور، وتم إنزاله من أعلى سطح المجمع وتسليمه الى فنيي الطوارئ الطبية.

back to top