اختبار صعب لإنتر ميلان على أرض فيورنتينا

نشر في 28-01-2024
آخر تحديث 27-01-2024 | 19:31
المدرب سيموني إنزاغي
المدرب سيموني إنزاغي

يخوض إنتر اختباراً صعباً جداً على أرض فيورنتينا الرابع، باحثاً عن عدم السماح لرجال المدرب ماسيميليانو أليغري بالابتعاد عنه، اليوم، ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وتوقع مدرب إنتر سيموني إينزاغي معركة حامية ليس فقط مع يوفنتوس لكن أيضاً مع الجار اللدود ميلان الثالث بفارق 7 نقاط عن «السيدة العجوز»، قائلاً الأسبوع الماضي خلال حفل جوائز «الأفضل» الذي ينظمه الاتحاد الدولي سنوياً: «هناك فرق قوية أخرى ترغب في إحراز لقب الدوري بقدرنا. ستكون معركة حتى النهاية مع يوفنتوس وميلان».

ويسعى فيورنتينا إلى مداواة جراحه بعد الخروج من السوبر، من خلال تحقيق فوز مفاجئ على إنتر، وهو الفوز الذي سيقرب الفريق ولو قليلا من ميلان صاحب المركز الثالث.

وتتجه الأنظار اليوم أيضاً إلى مواجهة قوية أخرى تجمع نابولي (حامل اللقب وتاسع الترتيب) بمضيفه لاتسيو السادس الذي سيخوض اللقاء أمام عدد مقَلَّص من جمهوره نتيجة إقفال قسم من مدرجات الملعب الأولمبي عقاباً على الهتافات العنصرية الصادرة عن مشجعي فريق المدرب ماوريتسيو ساري.

الدوري الإسباني

من جانب آخر، يسعى فريق جيرونا لمواصلة عروضه القوية والمنافسة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يواجه فريق سلتا فيغو اليوم، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

ومازال الفريق يقدم عروضاً جيدة هذا الموسم، حيث خسر في مباراة واحدة خلال الـ21 مباراة التي خاضها بالدوري هذا الموسم، علما أنه حقق 16 انتصارا وأربعة تعادلات، ولكن أداءه تراجع في الفترة الأخيرة، حيث تعادل في مباراتين في آخر 4 مباريات بالدوري، إضافة لخسارته أمام ريال مايوركا 2 - 3 في دور الثمانية بكأس إسبانيا.

ويسعى الفريق بكل قوته إلى الفوز بهذه المباراة لتعويض جماهيره عن الخسارة التي تعرض لها أمام ريال مايوركا، ومن أجل الاستمرار في صدارة جدول الترتيب والبقاء في المنافسة على لقب الدوري.

وفي بقية المباريات التي تقام اليوم أيضاً، يلتقي قادش مع أتلتيك بلباو، وإشبيلية مع أوساسونا، وأتلتيكو مدريد مع فالنسيا.

back to top