«الداخلية البرلمانية» تدعو اليوسف للوقوف على جهود إحباط العملية الإرهابية والاستعدادات الأمنية

نشر في 28-01-2024 | 15:33
آخر تحديث 28-01-2024 | 18:41
مقرر لجنة الداخلية والدفاع البرلمانية النائب د. محمد الحويلة
مقرر لجنة الداخلية والدفاع البرلمانية النائب د. محمد الحويلة

أعلن مقرر لجنة الداخلية والدفاع البرلمانية، النائب د. محمد الحويلة، أن اللجنة ستدعو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة، الشيخ فهد اليوسف، والمختصين لاجتماع خاص لمناقشة استعدادات وتدابير الأجهزة الأمنية للتصدي لجميع التهديدات والمخاطر التي تتعرّض لها الكويت، في ظل ما تشهده المنطقة من تحديات وتطورات سلبية تهدد دولها.

وأشاد الحويلة، في تصريح، بجهود رجال «الداخلية» في إحباط العملية الإرهابية لاستهداف دور عبادة في الكويت، وأنهم كانوا على قدر المسؤولية في تعاملهم مع الخلية الإرهابية، مثمّناً جهدهم وعملهم الدؤوب وسهرهم على إبعاد الارهاب والخطر عن الكويت.

وأشار النائب إلى أن التحديات القائمة وضعت جميع الدول في خط المواجهة، والكويت جزء من التحديات العالمية، وهو ما يستلزم التمسك بالوحدة الوطنية والالتفاف حول القيادة السياسية، والتعاون من أجل حماية وصون أمن وطننا الكويت، مشدداً على ضرورة العمل على الاستمرار في مواجهة الإرهاب والتطرف والجريمة المنظمة لحماية الوطن والمواطنين.

وأكد أن أمن الكويت خط أحمر لا يمكن التهاون بشأنه، وستبقى الكويت عصية على الإرهاب والتخريب بعزيمة وإرادة أبنائها وشعبها الوفي لوطنه وقيادته، لأن الوحدة الوطنية كانت دائمًا سلاح الكويت في مواجهة المخاطر، وندعو المولى عز وجلّ أن يحفظ الكويت وشعبها وقيادتها من كل مكروه، وأن يديم عليها نعمتَي الأمن والأمان.

back to top