أتلتيكو مدريد يزيح البرشا من المركز الثالث

نشر في 29-01-2024
آخر تحديث 29-01-2024 | 17:56
فرحة لاعبي أتلتيكو بعد نهاية المباراة
فرحة لاعبي أتلتيكو بعد نهاية المباراة

أضاف أتلتيكو مدريد 3 نقاط إلى رصيده في الليغا، بفوزه المستحق على ضيفه فالنسيا بهدفين دون رد، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، أمس، ضمن الجولة الـ22 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ليزيح برشلونة من المركز الثالث.

وسجل أتلتي هدفا في كل شوط، حيث نجح في التقدم مع آخر ومضات الشوط الأول (ق45+5) بهدف حمل توقيع البرازيلي صامويل لينو، بصناعة من النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، ثم عزز الهولندي الدولي ممفيس ديباي التقدم بهدف ثان في الدقيقة 57، بعد عرضية من الأرجنتيني ناويل مولينا.

وضرب فريق الأرجنتيني دييغو سيميوني أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث إنه ثأر لخسارته الكبيرة بثلاثية نظيفة في مباراة الفريقين بالدور الأول على ملعب المستايا، كما أن الفريق المدريدي أزاح من المركز الثالث برشلونة، حامل اللقب، والذي تكبد خسارة درامية وقاسية في عقر داره السبت على يد فياريال (3-5)، وهي النتيجة التي تسببت في إعلان تشافي هرنانديز، مدرب الفريق الكتالوني، رحيله بنهاية الموسم، بعد أن رفع رصيده إلى 44 نقطة، وهو نفس رصيد البرشا، إلا أن أتلتيكو يتفوق بأفضلية الأهداف.

ويمتلك أتلتيكو وبرشلونة مباراة مؤجلة، لمشاركتهما في كأس السوبر الإسباني بالرياض، حيث سيلعب الفريق المدريدي الأربعاء أمام رايو فايكانو، بينما سيكون البرشا على موعد مع أوساسونا في نفس اليوم.

back to top