الدخيل: أحداث البحر الأحمر تؤثر على تدفق السلع والبضائع وترفع الأسعار

«رساميل» تجمع المستثمرين في ملتقى «من التحديات إلى الفرص»

نشر في 29-01-2024
آخر تحديث 29-01-2024 | 18:06
جانب من إحدى الجلسات النقاشية للملتقى
جانب من إحدى الجلسات النقاشية للملتقى

عقدت شركة رساميل للاستثمار الملتقى السنوي السابع تحت شعار «من التحديات إلى الفرص» بحضور نخبة من المهتمين بقطاع الاستثمار ومسؤولي الشركات والمنصات الاستثمارية وغيرها من القطاعات في فندق الفورسيزونز.

واستعرض مسؤولو الشركة أبرز التطلعات الاستثمارية في دولة الكويت والمنطقة والأسواق العالمية.

وشهد الملتقى إقامة العديد من الحلقات النقاشية حول العديد من التحديات والفرص التي توفرها الشركات الكويتية واستثمارات رجال الأعمال الكويتيين في التكنولوجيا، فضلاً عن تطلعات القطاع العقاري على مستوى العالم للعام 2024.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي في شركة رساميل للاستثمار دخيل الدخيل، إن الشركة تحرص على إقامة الملتقى السنوي الخاص بها، من أجل اطلاع جميع المتعاملين معها على أبرز التطورات الاقتصادية والتوقعات المستقبلية، فضلاً عن استعراض أبرز خدمات ومنتجات «رساميل للاستثمار» المتنوعة والتي تلبي جميع الاحتياجات.

وأضاف الدخيل أن العالم يشهد في الوقت الحالي العديد من التحديات على المستوى الاقتصادي، منوهاً إلى الترقب للخطوات المستقبلية من قبل الاحتياطي الفدرالي الأميركي بالنسبة لأسعار الفائدة والتي تؤثر على النشاط الاقتصادي حول العالم.

وذكر الدخيل أن العالم أجمع يعمل على خفض حدة التضخم، منوهاً إلى التأثير الكبير للأحداث التي تجري في البحر الأحمر على موضوع تدفق السلع والبضائع حول العالم.

وكشف الدخيل أن «رساميل للاستثمار» تعمل على مواكبة التطورات التكنولوجية وتحرص على رقمنة عملياتها، وهو ما يظهر من خلال إطلاق تطبيق «myRasameel» بحلة جديدة تساعد المستثمرين في محافظ الشركة على اقتناص أفضل الفرص الاستثمارية على مدار الساعة، وتحقيق أفضل العوائد على استثماراتهم المتنوعة.

وكشف أن تطبيق «myRasameel» يساعد المستخدمين على تنفيذ قراراتهم الاستثمارية والحصول على أفضل الاستشارات من فريق عمل «رساميل» صاحب الخبرة الكبيرة في قطاع الاستثمار في دولة الكويت وحول العالم.

وذكر أن «رساميل» ستواصل الاستثمار في التكنولوجيا من أجل تعزيز مكانتها الرائدة بين أوساط المستثمرين.

وشكر الدخيل الجميع على حضور الملتقى، مبيناً أن «رساميل للاستثمار» ستواصل تقديم خبراتها الواسعة واطلاع جميع المستثمرين على التطورات العالمية، سعياً منها لتلبية احتياجاتهم ومساعدتهم على تحقيق أفضل العوائد.

back to top