حصل البنك الأهلي الكويتي على جائزة أفضل مكان للعمل في القطاع المصرفي داخل الكويت من مجلة إنترناشيونال فاينانس العالمية، والتي تعد شهادة على التزامه الدائم بتعزيز ثقافة التعليم المستمر لدى موظفيه، وتطوير مهاراتهم وقدراتهم باستمرار، جنباً إلى جنب مع توفير أفضل المزايا الوظيفية لفريق عمله.

ويأتي استحقاق «الأهلي» لهذا التكريم نتيجة لتحقيقه أداء استثنائيا من الابتكار والريادة في الصناعة المصرفية، ويشمل هذا الانجاز في الإدارة المميزة للموارد البشرية التي تحرص دائماً على تنمية المواهب، وتنفيذ نشاطات متنوعة في جميع الإدارات والأقسام مما يسهم في توفير بيئة داعمة في مكان العمل لتعزيز رفاهية الموظفين وتحقيق النمو الوظيفي.

Ad

وتسلّمت التكريم المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية، أفراح الأربش، وممثلو البنك خلال الحفل الذي أقيم في 18 الجاري في دولة الامارات للاحتفال بجائزة التميز في خلق بيئة عمل استثنائية للموظفين.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي في «الأهلي - الكويت» لؤي مقامس: «يشرفنا الحصول على هذا التكريم الذي يؤكد دائماً التزامنا الراسخ بتزويد موظفينا بالموارد اللازمة والدعم الدائم الذي يحتاجون إليه من أجل تحقيق النجاح على المستويين الشخصي والمهني، والذي يؤكد أيضاً إيماننا بأن الاستثمار في أعضاء فريق عملنا يشكل استثماراً في النجاح المستمر للبنك على جميع المستويات».

وأكد مقامس سعي «الأهلي» المتواصل من أجل خلق بيئة عمل مميزة تساعد الموظفين على الازدهار والتفوق في أداء المهام المطلوبة منهم، لافتاً إلى التزام البنك المتواصل بتشجيع الابتكار لدى الموظفين، وتعزيز التعاون بين جميع الإدارات والأقسام، مما يؤدي إلى تحقيق النجاح المنشود الذي يتطلع إليه الجميع.

من جهتها، قالت الأربش إن «الاستثمار في تطوير قدرات موظفينا يعد حجر الأساس وأولوية قصوى لدينا في البنك، ونحن نعمل دائماً على تقديم برامج تدريب متنوعة، حيث نرى أن هذا التفاني في التعليم والتطوير المستمر يسهم في تمكين موظفينا وتوفير بيئة عمل مميزة تزيد الإنتاجية وتعزز الولاء لديهم إلى أعلى المستويات، وذلك من خلال زيادة مستوى مشاركة الموظفين ورفع مستوى التعاون وروح الفريق الواحد مما يسهم في خلق بيئة عمل تحقق الرفاهية لموظفي البنك».

وساهم التزام «الأهلي» برفاهية موظفيه وسعيه المستمر لتعزيز السياسات الداعمة للتنوع والشمول في جميع الإدارات والأقسام في فوزه بهذه الجائزة. وذكرت الأربش: «من خلال إعطاء الأولوية لتحقيق رفاهية الموظفين على المستوى المهني والشخصي فقد قام البنك بتوفير بيئة داعمة وشاملة تقدّر مساهمات كل موظف لديه»، مؤكدة حرصه على تعزيز المساواة بين موارده البشرية على المستويات كافة.

وأعربت عن فخر البنك باعتماد معايير عالية، وسعيه الدائم للحفاظ على القدرة التنافسية على صعيد المزايا الوظيفية التي يقدمها من خلال اكتساب المواهب والاحتفاظ بها وضمان الازدهار في بيئة عمل صحية مما يساعد على تحفيز الجميع على الارتقاء بأدائهم بشكل دائم.

وتعد هذه الجائزة بمثابة إضافة مهمة إلى قائمة الانجازات التي سجلها «الأهلي» خلال عام 2023 والتي تعزز سجله على مدى السنوات من تحقيق الجوائز، بعد تتويجه بالعديد من الجوائز والتكريم في القطاع المصرفي بما يشمل الموارد البشرية والخدمات المصرفية للأفراد والحوكمة والخدمات المصرفية للشركات.

ويأتي ذلك في وقت يعزز حصول البنك على جائزة أفضل مكان عمل في القطاع المصرفي مكانته الرائدة في القطاع المصرفي داخل الكويت، وتؤكد حرصه على توفير بيئة عمل داعمة تمكن الموظفين من تطوير أدائهم وتقديم مستويات خدمة استثنائية للعملاء وجميع المتعاملين معه.