استنفرت الأجهزة الأمنية وقوة الإطفاء العام، ظهر اليوم، إثر تلقي غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغا يفيد بانهيار سقف ملعب للبادل مع وجود أشخاص محشورين تحت الأنقاض، فتم توجيه مراكز قوة الإطفاء العام ودوريات الأمن العام وشرطة النجدة وسيارات إسعاف الطوارئ الطبية الى موقع البلاغ.

وفي التفاصيل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بـ «الإطفاء» إن إدارة العمليات بها تلقت بلاغا من غرفة عمليات «الداخلية»، بصفة عاجل جدا، لتوجيه فرق الإطفاء الى أحد المواقع بمنطقة السالمية، لحدوث انهيار في مبنى يستخدم ملعبا لمزاولة لعبة البادل، فتم تحريك مركزي إطفاء السالمية والبحث والإنقاذ الى الموقع.

Ad

وأضافت الإدارة أنه تبيّن لرجال الإطفاء أن الحادث تمثّل في انهيار سقف كيربي لأحد ملاعب البادل، مما أدى الى انهيار الملعب، وأن الموجودين في الموقع أبلغوا رجال الإطفاء بوجود 4 أشخاص تحت الأنقاض، فشرع رجال الإطفاء في رفع الأنقاض وإنقاذ الأشخاص المحشورين الذين تبيّن إصابتهم بجروح وكسور متفرقة.

وذكرت أن رجال الإطفاء شرعوا، بعد إنقاذ المحشورين وتسليمهم الى فنيي الطوارئ الطبية، في تأمين الموقع ورفع الأنقاض بحثا عن أي أشخاص آخرين يُحتمل وجودهم تحتها، فلم يعثروا على أحد، لافتة الى أن ضباط قطاع الوقاية وضباط إدارة التحقيق في قوة الإطفاء العام انتقلوا الى الموقع للتحقيق في أسباب انهيار سقف المبنى الذي أدى أيضا الى انهيار الملاعب.