اليوسف: ترجمة التوجيهات السامية بتطبيق القانون بلا استثناء

ترأس اجتماعاً مع قيادات «الداخلية» وأثنى على جهود التصدي للمخالفات
• «استكمال الإصلاح والتطوير للمنظومة الأمنية والنهوض بكفاءة المنتسبين»

نشر في 30-01-2024 | 17:02
آخر تحديث 30-01-2024 | 19:17
وزير الداخلية بالوكالة مترأساً الاجتماع الأمني مع قيادات الوزارة
وزير الداخلية بالوكالة مترأساً الاجتماع الأمني مع قيادات الوزارة

‏ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة، الشيخ فهد اليوسف، بمقر وزارة الداخلية، اليوم، اجتماعاً أمنياً مع الوكلاء المساعدين والمديرين العامين، وذلك بحضور وكيل «الداخلية» بالوكالة، الفريق الشيخ سالم النواف.

‏وفي بداية الاجتماع، نقل اليوسف الى القيادات الأمنية تحيات وتقدير سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد على عطائهم اللامحدود في حفظ أمن الوطن والمواطنين، وأثنى على الجهود المخلصة التي تبذلها قطاعات وزارة الداخلية كافة من أجل فرض السيطرة الأمنية، بهدف تحقيق وتوفير الأمن والأمان في البلاد، والتصدي لكل من تسوّل له نفسه مخالفة القوانين.

‏وأكد ضرورة ترجمة التوجيهات السامية ببذل كل الجهود في تطبيق القانون على الجميع من دون استثناء، لافتاً إلى أن التوجيهات السامية منهج عمل وخريطة طريق نحو استكمال مسيرة الإصلاح والتطوير للمنظومة الأمنية، والنهوض بمستوى القدرة والكفاءة لمنتسبي المؤسسة الأمنية.

ووجّه إلى ضرورة الضبط والربط العسكري، وبذل المزيد من الجهود وتكثيف المتابعة الأمنية من جميع قطاعات الوزارة المعنية، والوجود الفعال والمستمر لرجال الأمن في مخافر الشرطة وللدوريات الأمنية على مدار الساعة في جميع الطرق الرئيسية والفرعية والمناطق السكنية، من أجل تعزيز الأمن في البلاد، ومعالجة السلبيات أولاً فأولا، والتعامل بكل حزم مع الخارجين عن القانون.

back to top