أعلن بنك وربة إطلاق قسم جديد للخدمات المصرفية للأعمال يقدم منتجات وخدمات مخصصة لتمكن رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة من الوصول إلى أهدافهم من خلال أحدث الحلول في الخدمات المصرفية للأعمال.

وقال مدير إدارة الخدمات المصرفية للأعمال، حمد المطوع، إن قسم الخدمات المصرفية للأعمال صُمم خصوصاً ليقدم الحلول المصرفية للأعمال، ويقدم مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية التي تتيح إدارة العديد من المعاملات المصرفية بسلاسة وسهولة مع مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية السهلة الاستخدام والمتاحة على مدار الساعة.

Ad

وأوضح المطوع أن القسم الجديد عبارة عن حساب جار يمكن للعميل فتحه بكل العملات الرئيسية، ويتضمن بطاقات متعددة بوظائف مميزة، وفيه رابط دفع الفواتير، ومتوفر فيه أجهزة نقاط البيع وبوابة الدفع والتطبيق الإلكتروني والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، ويوفر طلب دفتر شيكات وله جهاز CDM للإيداع النقدي لمن يريد القيام بعملية إيداع نقدي مجمعة من خلال خدمة رقمية متكاملة.

وذكر المطوع أن الغاية من ذلك تمكين الشركات من تحقيق طموحاتها، وخلق قيمة فريدة في الخدمات المصرفية وما بعدها لإتاحة الفرص للشركات وتقديم أفضل تجربة لعملائه خارج حدود الخدمات المصرفية.

وأضاف أن ما يميز البنك دائماً هو الاهتمام المتواصل بالابتكار على أساس فهم واقعي لاحتياجات العملاء، واهتمام كبير بطموحاتهم والمحافظة على الشفافية في العلاقة مع العملاء المبنية على أساس الثقة والاحترام المتبادلين مع التطلع إلى التميز والتفرد من خلال الريادة في ابتكار أبسط الحلول وأكثرها ملاءمة للعملاء.

وأفاد المطوع بأن البنك يسعى دائماً إلى تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائه، سواءً من الأفراد أو الشركات، لا سيما الناشئة انطلاقاً من استراتيجية تسهيل جميع المعاملات المالية والمصرفية لهم وتوفيرها بأعلى مواصفات الأمان والسرعة والسهولة واليسر.

وذكر أن إدارة بنك وربة ارتأت منذ البداية التركيز على قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة كونه أصبح من القطاعات المؤثرة في الاقتصاد الكويتي وداعماً أساسياً للتنمية وتنويع مصادر الدخل، وهو ما قررته الإدارة العليا في البنك من ضرورة التوجه لدعم مشروعاتهم، وتنويع فرصهم نحو مزيد من الابتكار والإبداع، وتحفيز فرص نموها، ومساعدتها على الانطلاق في مختلف القطاعات والمجالات.

واختتم المطوع تصريحه بأن «وربة» يتبع استراتيجية طويلة الأجل لنمو مستدام ودعم مستمر لعملائه من اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال شراكات واتفاقيات تعاون مشترك مع العديد من الشركات التي تقدم الدعم اللوجيستي والتقني، لا سيما المتخصصة في التجارة الإلكترونية والرقمية المختلفة، وهو ما يؤكد الدور الاقتصادي والاجتماعي للبنك.

علماً بأن بنك وربة يقدم بطاقاته التجارية الجديدة والتي تم تصميمها بمراعاة احتياجات الشركات، حيث تمكّن الشركات والأعمال التجارية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة من إدارة مصروفاتها ومدفوعاتها بارتياح، بالإضافة إلى إدارة النقود بشكل عام، وسيقدم ذلك رؤية أفضل وكفاءة أكبر في اتخاذ قرارات الشراء والمصاريف العامة، بدءاً من تلبية المصروفات اليومية ودفع الأموال للموردين وفواتير المرافق وإدارة مصروفات السفر، إلى القيام بالمعاملات الحكومية والتجارية.

وصرح مدير «ماستركارد» في الكويت وقطر، إردم تشاكار، قائلاً: نحن متحمسون للتعاون مع بنك وربة في جهوده لتطوير الإدارة المالية للشركات في الكويت متماشية مع خطة بنك وربة الابتكارية في تمكين رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى إطلاق بطاقات ماستركارد التجارية، وإمكانية محتملة للإسهام بشكل إيجابي في المجتمع التجاري المحلي والمساهمة في الاقتصاد الكويتي العام.

وأضاف: ستمكن هذه البطاقات الشركات والأعمال التجارية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة من إدارة مصروفاتها بفعالية، وزيادة الرؤية والكفاءة في عملياتها المالية، ونتطلع إلى رؤية هذه المبادرة في تمكين المجتمع التجاري المحلي وتحقيق تأثير إيجابي على الاقتصاد.