«KIB تكافل» تدعم شباب الكويت في سباق هانكوك

نشر في 22-11-2022
آخر تحديث 22-11-2022 | 18:41
د. أسامة بوخمسين ومحمد الكاظمي خلال توقيع الاتفاق
د. أسامة بوخمسين ومحمد الكاظمي خلال توقيع الاتفاق
عقدت شركة الدولي للتأمين التكافلي (KIB تكافل) اتفاقاً لرعاية المتسابقين محمد الكاظمي وزيد أشكناني وأحمد الغانم لبطولة سباق هانكوك الكويت 12H HANKOOK KUWAIT الدولية، التي تقام للمرة الأولى في الكويت بمشاركة ما يقارب 100 متسابق من 40 دولة.

بهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس إدارة شركة الدولي للتأمين التكافلي (KIB تكافل) د. أسامة بوخمسين عن سعادته البالغة بدعم الشركة للشباب الكويتي، مضيفاً: «سعداء جداً بإقامة هذا السباق على أرض الكويت باعتباره سباقاً عالمياً».



وبين بوخمسين أن دعم ورعاية «KIB تكافل» لمثل تلك السباقات، وارتباطها بشراكات محلية وعالمية يجسد فلسفة واستراتيجية الشركة الرامية لتعزيز دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية وتقديم كل ما هو متميز ومتنوع في هذا المجال لجميع أفراد المجتمع.

وذكر الرئيس التنفيذي في «KIB تكافل» فادي الخطيب: «اننا سعداء جداً بدعم الشباب الذي يرفع علم الكويت في نشاط رياضي عالمي أو إقليمي»، مبيناً أن «الدعم والرعاية للفريق المشارك في البطولة يعكس حرص الشركة الدائم على تأدية دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية، وهذا واجبنا، ونحن سعداء به، ونتمنى التوفيق للفريق وتحقيق مراكز متقدمة في البطولة».

back to top