في إطار سعيها الدؤوب والمتواصل لتعزيز ودعم المنتجات الصناعية الوطنية وتشجيع المواطنين على الإقبال عليها، لدعم المنتج الوطني، تدشن الهيئة العامة للصناعة حملة التوعية الشاملة «صنع في الكويت»، خلال الفترة من 2 إلى 14 الجاري، في العديد من مناطق ومحافظات الكويت.

بدوره، صرح المدير العام للهيئة بالتكليف، المهندس محمد العدواني، بأن حملة التوعية الشاملة «صنع في الكويت» تهدف إلى إقامة معرض ترويجي للمنتجات الوطنية في مجمع الأفنيوز والعاصمة مول، لاستقطاب أكبر شريحة ممكنة من المواطنين والوافدين المقيمين على أرض الكويت.

Ad

وبين العدواني أن الحملة تسعى إلى تسويق كل المنتجات الوطنية لمختلف القطاعات، تحت إشراف الهيئة العامة للصناعة، وتعريف الجمهور المستهدف بأهمية شراء المنتجات الصناعية الوطنية، وان المنتج الوطني يتمتع بجودة عالية ومطابقة لأعلى المعايير المعتمدة.

وأضاف أن هناك تعاونا مع وزارة التربية، حيث ستتواجد الحملة في أكثر من 30 مدرسة بمختلف المراحل التعليمية، مشيرا إلى أهمية غرس ثقافة دعم المنتج الوطني وأهمية شرائه لدى الطلبة.

وأكد أن المنتج الوطني يستحق الدعم، لما يتمتع به من جودة وسعر مناسب، استطاع من خلاله إثبات وجوده في السوق المحلي والوجود بقوة في الأسواق الخارجية، لافتا إلى أنه من المتوقع مشاركة أكثر من 70 مصنعا في الكويت بمختلف القطاعات.