بيت الزكاة تسلم زكاة جمعية اليرموك

نشر في 31-01-2024
آخر تحديث 31-01-2024 | 20:18
ممثلو بيت الزكاة خلال تسلم التبرع
ممثلو بيت الزكاة خلال تسلم التبرع

تسلم بيت الزكاة شيكاً بمبلغ 115896 ديناراً، تبرعاً من جمعية اليرموك التعاونية، وجرى تسلم الشيك خلال زيارة قام بها وفد من بيت الزكاة، ضم كلاً من مدير إدارة تنمية الموارد بالإنابة عبداللطيف البصيري، ورئيس قسم خدمة الشركات ناصر الحمضان، ومحاسب قسم خدمة الشركات علي العوضي، لمقر الجمعية، وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة طلال الرشيد، ونائب رئيس مجلس الإدارة سليمان البعيجان، ورئيس اللجنة المالية والإدارية عبدالعزيز العنزي، ورئيس لجنة الخدمات الاجتماعية غازي العتيبي.

وأعرب البصيري، خلال الزيارة، عن بالغ شكره وتقديره لدعم جمعية اليرموك المستمر، وإخراجها زكاة أموالها لدى «البيت»، تمكيناً له من أداء دوره وتنفيذه برامجه الساعية إلى تحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع الكويتي.

وأعرب طلال الرشيد، خلال استقباله وفد «البيت»، عن تقديره للدور الرائد والفعال الذي يقوم به بيت الزكاة في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع، من خلال عطائه المشهود، داعياً لـ«البيت» بدوام التوفيق والسداد.

وأوضح الرشيد أن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار دورها المجتمعي المنوط بها خدمة للوطن والمواطنين، ومساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء في المجتمع الكويتي، وتجسيدا للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.

back to top