استقر الأمر داخل قائمة أبناء النادي بنادي النصر على اختيار 11 مرشحاً لخوض انتخابات مجلس الإدارة، التي ستقام 12 يناير المقبل.

والمرشحون للانتخابات هم: خالد الشريدة (رئيساً للقائمة)، وعبدالعزيز مطلق المطيري، وعلي حسين الدسم، وإعلاج خلف العلاج، ومطلق مسفر العدواني، وعلي حسين المطيري، وهزاع شطي المطيري (عضو مجلس إدارة اتحاد الملاكمة)، ومشعل حجاب المطيري (نجل رئيس مجلس الإدارة الأسبق)، وأصبيح عيد العدواني، وسلطان خالد المطيري، وضاري دخيل المطيري. وبذلك، شهدت القائمة السابقة التي تنافست في الانتخابات وحسمتها لمصلحتها، دخول 5 وجوه جديدة، هم: علي حسين المطيري، وسلطان خالد المطيري، وضاري دخيل المطيري، ومشعل حجاب المطيري، واصبيح عيد العدواني، وهزاع شطي المطيري.

Ad

وفي حال اجتياز قائمة أبناء النادي الانتخابات، فإن منصب الرئيس محسوم لخالد الشريدة، فيما سيتم حسم المناصب التنفيذية ومديري الألعاب في وقت لاحق.

الشريدة: أتمنى إجراء الانتخابات

وأكد الشريدة أن برنامج قائمة أبناء النادي يتمثل في الارتقاء بمستوى جميع اللعبات الجماعية والفردية، وتحقيق النتائج المرجوة التي تلبي طموح أعضاء مجلس الإدارة، والاهتمام بجميع فرق المراحل السنية، والعمل على صقل خبراتهم، والمنافسة على جميع الألقاب الفردية والجماعية.

وأضاف الشريدة، في تصريح ل «الجريدة»: «راضٍ عن أداء مجلس الإدارة الحالي، في ظل غياب الانسجام بين الأعضاء، لكن تمت تنحية أي خلافات أو اختلافات في وجهات النظر جانباً، وعمل الجميع من أجل النادي، لذلك تم تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية على المستوى المحلي».

وشدد على أن التزكية لن تحسم الانتخابات لمصلحة أبناء النادي، معرباً عن رغبته في ترشح أكبر عدد ممكن من الأعضاء، سواء قائمة أو مستقلين. وأكد الشريدة أن قائمة أبناء النادي ملتزمة بخوض الانتخابات بعيداً عما يعكر صفو الجمعية العمومية، خصوصاً أن الهدف الأساسي يتمثل في خدمة نادي النصر.