الطفلة آلاء يوسف المطيري تفوز بـ 2 مليون دينار من بنك الخليج

• محمد القطان: فخورون بدخول حساب مليونير الدانة لموسوعة «غينيس» للمرة الثانية وتحقيق أحلام عملائنا

نشر في 03-02-2024 | 13:14
آخر تحديث 03-02-2024 | 20:09

في محطة جديدة من المحطات المميزة لحساب مليونير الدانة، أعلن بنك الخليج المليونير رقم 21 في تاريخ سحوبات مليونير الدانة، لتكون الطفلة آلاء يوسف عادل المطيري أصغر فائزة بأكبر جائزة في العالم، وأول فائزة بالجائزة بعد زيادة قيمتها إلى مليوني دينار.

ولأن الأحداث المميزة تتطلب أماكن على نفس المستوى من التميز، وقع اختيار بنك الخليج على حديقة الشهيد، بما لها من رمزية ومكانة، كإحدى أكبر الحدائق العامة في الكويت والمنطقة، لتكون شاهداً على إعلان الفائز بأكبر جائزة مرتبطة بحساب مصرفي في العالم، وبما يواكب استراتيجية بنك الخليج الداعمة للاستدامة البيئية.

بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة إرنست آند يونغ، ووسط أجواء من الترقب والإثارة التي عاشها عملاء حساب مليونير الدانة ترقبا لإعلان سعيد الحظ.

الخدمات الرقمية

وقال المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية محمد القطان: «نرحب بالحضور ونبارك للفائزة بالجائزة السنوية الكبرى، وكونها الفائزة الأولى بالجائزة بعد زيادة قيمتها إلى مليوني دينار، ونتمنى حظا أوفر لباقي العملاء في السحوبات المقبلة».


شيك بمليوني دينار قيمة الجائزة الكبرى لسحب مليونير الدانة شيك بمليوني دينار قيمة الجائزة الكبرى لسحب مليونير الدانة

وأشار القطان إلى أن حساب مليونير «الدانة» يواصل تحقيق أحلام العملاء وصناعة المليونيرات وتشجيع عشرات الآلاف على التوفير والادخار، مضيفاً: «من لم يحالفه الحظ بالفوز بجائزة المليونين دينار سيكون على موعد مع السحب نصف السنوي على جائزة بقيمة مليون دينار في 18 يوليو المقبل».

محمد القطان: «الدانة» تواصل تحقيق أحلام العملاء وصناعة المليونيرات وتشجيع عشرات الآلاف على التوفير والادخار

واستعرض التطورات الكبيرة التي شهدتها الخدمات المصرفية في البنك والطفرات غير المسبوقة في رحلة التحول الرقمي، والتي شملت النسخة الجديدة كلياً من تطبيق بنك الخليج على الهواتف الذكية والمنتجات النوعية التي تلبي تطلعات العملاء.

وأضاف أن رحلة التحول الرقمي تواصلت بنجاح، لتشمل الخدمات الإلكترونية والفروع وأجهزة الصراف الآلي ومركز الاتصال، ولتجعل من خدمات بنك الخليج الأسهل والأسرع والأفضل في القطاع المصرفي وبتكنولوجيا جديدة تتجاوز طموحات العملاء، وذلك ضمن استراتيجية البنك 2025 التي تستهدف تكريس مكانة «الخليج» كبنك للمستقبل.

واستدرك: «بالتوازي مع تطوير الخدمات ومساعيه المتواصلة لتحسين تجربة العميل، أطلق بنك الخليج هوية جديدة للفروع، تعتمد بشكل كبير على مفهوم الخدمة الذاتية، ليجري تطبيقها تباعاً على شبكة فروعه القائمة، كما أطلقنا أول فرع صديق للبيئة في منطقة صباح الأحمد السكنية»، مؤكدا أن «البنك سيواصل الاستثمار بسخاء لتوفير تجربة غير عادية للعملاء، من خلال التركيز على بناء قدرات رقمية فائقة التطور، وتعزيز مهارات موظفينا لنجعل خدماتنا السهلة أكثر سهولة».

الكوادر البشرية

من جانبها، أشارت المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية سلمى الحجاج إلى أن الطفرة التي يشهدها البنك ترتكز على ثروة كبيرة من المواهب والكوادر البشرية المميزة، مضيفة أن بيئة العمل المثالية في بنك الخليج جعلت منه إحدى الوجهات الأكثر توظيفاً واستقطاباً للمواهب والكفاءات في القطاع الخاص الكويتي.

سلمى الحجاج: الطفرة التي يشهدها البنك ترتكز على ثروة كبيرة من المواهب والكوادر البشرية المميزة

ولفتت الحجاج إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها البنك في تمكين المرأة والشباب، ومساعيه المتواصلة لتطوير وتدريب موظفيه، بالتعاون مع أرقى المؤسسات العالمية والمحلية، مع تزويدهم بأحدث الخبرات والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات المصرفية الكبرى التي تمر بها الصناعة المصرفية محلياً وعالمياً.

إعادة تدوير إعلانات «الدانة» بالشوارع وتحويلها إلى حقائب إعادة تدوير إعلانات «الدانة» بالشوارع وتحويلها إلى حقائب

وشددت على أن تمكين المرأة ودعم تطورها الوظيفي حاجة اقتصادية، مشيرة إلى أن الشركات التي توفر فرصا متكافئة للجنسين تزيد فيها مستويات الربحية والإنتاجية والابتكار، وينعكس ذلك ايجاباً على سمعتها وقيمتها السوقية.

عام التغيير

بدورها، ذكرت نائبة المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية - إدارة التسويق، نجلاء العيسى أن الطفرة الكبيرة التي شهدها بنك الخليج جعلت من تجربة العميل السهلة أكثر سهولة، من خلال توفير خدمات تتسم بالسهولة والابتكار وتلبي طموحات العملاء وتسهل حياتهم وتساهم في تحقيق النمو المستدام.

وأضافت العيسى: «أطلقنا على 2024 عام التغيير، بعد نجاحنا العام الماضي في التوعية بأهمية الادخار والتوفير من خلال برامج وحملات توعوية تحث وتشجع العملاء على الادخار، والذي توج بزيادة قيمة الجائزة الكبرى لسحب مليونير الدانة إلى مليوني دينار».

نجلاء العيسى: حملاتنا التسويقية في 2024 ستركز على إحداث التغيير في خدماتنا وفي حياة عملائنا

وأفادت بأن «حملات بنك الخليج هذا العام ستركز على إحداث التغيير في البنك وفي حياة عملائنا»، مشيرة إلى أن رزنامة 2024، تحت شعار «معاكم دوم في عام التغيير»، تم تبويبها بحيث يحمل كل شهر من شهور السنة قيمة معينة تتعلق بالتغيير، مثل «العزيمة» و«تحدي الذات» و«الطموح» و«اكتساب مهارات جديدة» و«الثقة بالنفس»، وغيرها.

إدارة الثروات

من جانب آخر، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية - إدارة الثروات سطام المرزوق: «يحرص بنك الخليج على تقديم خدمات نوعية لعملاء إدارة الثروات، تتناسب مع احتياجاتهم وتتماشى مع أسلوب حياتهم، وتساهم في استقطاب المزيد من ذوي الملاءة المالية المرتفعة الباحثين عن خدمات مصرفية أكثر تميزاً».

سطام المرزوق: إدارة الثروات تقدم خدمات نوعية تتناسب مع احتياجات وتطلعات العملاء

وأشار المرزوق إلى أنه في إطار استراتيجية 2025، سعى البنك إلى تعزيز وزيادة الخدمات التي تلبي احتياجات عملاء إدارة الثروات وتمكنهم من إجراء عملياتهم المصرفية بسهولة ويسر، والعمل بشكل متواصل على توطيد العلاقة بين البنك وعملائه المميزين، من خلال استطلاع ودراسة احتياجاتهم ومتطلباتهم المصرفية بشكل مستمر.

محمد تقي: أسرع برنامج مكافآت بحلة جديدة

في إطار حرص بنك الخليج على مكافأة عملائه، أعلن مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي إطلاق برنامج مكافآت بنك الخليج بحلة جديدة، «تجعل العملاء يستطيعون استبدال نقاطهم فوراً من خلال تطبيقنا على الهواتف الذكية».

حساب «نيو» للأطفال

ضمن المنتجات الجديدة التي يطلقها في عام التغيير، كشف تقي عن إطلاق حساب «نيو» للأطفال لتشجيعهم على التوفير، مبيناً أن بنك الخليج على موعد مع تغييرات جوهرية جديدة في 2024، بعضها بدأ بالفعل، والباقي جار العمل على إعداده وسيرى النور قريباً.

نبيل شعيل... حاضراً

في إطلالة مميزة ظهر المطرب الكويتي الشهير نبيل شعيل في إعلان ترويجي تم عرضه خلال حفل مليونير الدانة، تناول التطورات الكبرى التي شهدها بنك الخليج على مستوى الخدمات الرقمية.

مهدي سليمان: دور حيوي في التوعية بأهمية الادخار

أشار مدير أول – إدارة التسويق مهدي سليمان إلى مساعي بنك الخليج المتواصلة لنشر الثقافة المالية في توعية مختلف شرائح المجتمع بأهمية التوفير، وتشجيعهم على زيادة ادخاراتهم من خلال حسابات التوفير، لافتا إلى دور بنك الخليج المميز في دعم حملة «لنكن على دراية»، التي يشرف عليها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت.

الخطاطة الكويتية شيماء العازمي

في إطار حرصه على دعم المواهب الشبابية الكويتية، ومساعيه المتواصلة لتمكين المرأة، استعان بنك الخليج بالخطاطة شيماء العازمي، لكتابة اسم الفائز بالجائزة الكبرى على الشيك الكبير، وكتابة أسماء الراغبين من الحضور على نسخة تذكارية.

ترسيخ مبادئ الاستدامة

ضمن جهوده لترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع، حرص بنك الخليج على استخدام أكياس معاد تدويرها من المواد المستخدمة في الحملات الإعلانية بالشوارع عن حساب مليونير الدانة.

النجم والمطري... مقدما الحفل

قدم الحفل كل من المذيعة والممثلة الشهيرة إيمان النجم، ومساعد مدير إدارة الموارد البشرية في بنك الخليج أحمد المطري.

معرض أرشيفي لمليونيرات الدانة

على هامش حفل الدانة، نظم بنك الخليج معرضا أرشيفيا لمليونيرات الدانة السابقين، منذ أن كانت الجائزة الكبرى مليون دولار حتى وصلت إلى مليوني دينار.

back to top