الإسماعيلي يواصل ضم صفقات جديدة بعد التعاقد مع 5 لاعبين

نشر في 03-02-2024
آخر تحديث 03-02-2024 | 18:57
رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي نصر أبو الحسن مع الطاقم الفني للفريق
رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي نصر أبو الحسن مع الطاقم الفني للفريق

يواصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبوالحسن، ضم صفقات جديدة قبل غلق باب القيد الشتوي يوم الثلاثاء المقبل، بعد أن نجح في قيد 5 صفقات لتدعيم صفوف الدراويش بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق لتعويض الراحلين.

وضم الإسماعيلي كلاً من أحمد الشيخ لاعب الاتحاد السكندري، وهشام محمد لاعب بيراميدز، وحاتم سكر لاعب نادي الزمالك، وإيريك تراوري لاعب إنبي السابق في صفقة انتقال حر بعد فسخهم العقود مع أنديتهم، بجانب التعاقد مع عبدالكريم مصطفى ظهير أيسر مصر المقاصة مقابل 3 ملايين جنيه.

بينما رحل عن الإسماعيلي إياد العسقلاني إلى روستوف الروسي مقابل مليون دولار، والتوجولي ياو أنور إلى البنك الأهلي مقابل 25 مليون جنيه.

وكان الإسماعيلي أنهى أزمة القيد رسمياً بعد سداد جميع الغرامات المطلوبة وتسوية كل المنازعات، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لكل الأطراف، سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى.

على جانب آخر، طلب عبدالرحمن مجدي صانع العاب الإسماعيلي الرحيل عن القلعة الصفراء قبل غلق باب القيد الشتوي، حيث رفض ناديه عرض الحزم السعودي لاستعارته مقابل 400 ألف دولار، بسبب ضعف المقابل المادي.

back to top