3 مباريات في الدوري الممتاز لكرة اليد

نشر في 23-11-2022
آخر تحديث 22-11-2022 | 20:09
فريق الكويت المتصدر
فريق الكويت المتصدر

تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً الكويت مع القرين، يليها في السادسة وخمس عشرة دقيقة مساءً مباراة الفحيحيل وبرقان، وفي الثامنة مساءً يلعب فريقا الصليبيخات والقادسية، وتجرى جميع المباريات على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

في المباراة الأولى، ستكون الفرصة سانحة أمام الكويت المتصدر ب 8 نقاط وبفارق الأهداف عن القادسية الثاني، لتعزيز موقعه في الصدارة على حساب القرين المتعثر في قاع الترتيب من دون رصيد، نظراً للفارق الواضح بين مستوى الفريقين.

وفي المباراة الثانية، يسعى القادسية للاستمرار في مطاردة «الأبيض» على قمة البطولة، بتحقيق نتيجة إيجابية على حساب الصليبيخات السادس ب 4 نقاط والطامح إلى إيقاف تقدم «الأصفر» والارتقاء بجدول الترتيب في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الطرفين.

الفحيحيل وبرقان

وأخيراً، يتطلع برقان الرابع ب 4 نقاط لاستعادة نغمة الفوز مجدداً، بعد تعثره أمام القادسية بنتيجة 28-29 في الجولة الماضية، إلى تعميق جراح الفحيحيل التاسع قبل الأخير بنقطة واحدة والساعي للخروج من كبوته منذ بداية البطولة، بعدما خسر ثلاث مباريات أمام اليرموك والقادسية، وأخيراً الكويت 28-39 في الجولة الماضية، وتعادل وحيد أمام كاظمة، على أمل دخول منطقة الأمان.

القسم الثاني

من جانب آخر، يفتتح اليوم القسم الثاني من بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد (الجولة السادسة)، بإقامة مباراتين على صالة الاتحاد بالدعية، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً الجهراء الرابع ب 3 نقاط مع التضامن الخامس من دون رصيد، وفي الثامنة مساء يلعب خيطان المتصدر ب 8 نقاط مع الشباب الثالث ب 4 نقاط.

back to top