استقبل بنك الخليج الطفلة آلاء يوسف عادل المطيري مع والدها عقب فوزها بالجائزة الكبرى في السحب السنوي الكبير لحساب مليونير الدانة، وقيمتها مليونا دينار كويتي، والذي جرى الخميس الماضي في حديقة الشهيد، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة «آرنست آند يونغ».

وعقب الانتهاء من إجراءات تسليم الجائزة، وإيداع مبلغ مليوني دينار في حساب الفائزة الشخصي، عبّر والدها عن فرحته وسعادته بهذا الحدث الاستثنائي في حياة أسرته، معرباً عن شكره لبنك الخليج الذي يحرص دائماً على مكافأة عملائه.

Ad

وأشار والد الفائزة، التي يبلغ عمرها 4 سنوات، إلى أنه خلال بحثه عن حساب ادخار يمنح العملاء جوائز متميزة، لم يجد أفضل من حساب مليونير الدانة، مبيناً أنه فتح حساب الدانة لكل أبنائه، لتكون ابنته آلاء سعيدة الحظ التي فازت بالجائز الكبرى.

من جانبه، قال المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج، محمد القطان: نبارك للفائزة بحصولها على الجائزة، لتكون أصغر فائزة بأكبر جائزة في العالم مرتبطة بحساب مصرفي، مؤكداً حرص بنك الخليج على توفير تجربة مصرفية استثنائية ومميزة للعملاء، بالتوازي مع دورنا المجتمعي في مكافأة المدخرين وتشجيع ثقافة الادخار.

وأشار القطان إلى أن قطار الجوائز في بنك الخليج متواصل، ومازالت هناك العديد من الفرص للفوز في السحوبات الشهرية، والربع السنوية، والنصف السنوية والسنوية، مبيناً أنه خلال شهرين سيكون عميل الدانة مؤهلاً للمشاركة في سحب المليون دينار، علماً أن السحب سيكون في 18 يوليو المقبل.

وأضاف: نحن متحمسون لمواصلة مكافأة عملائنا على الادخار في حساب مليونير الدانة، ونشجع الجميع على مواصلة الادخار في حساباتهم وزيادة فرصهم بالفوز في السحوبات المقبلة التي تشمل تتويج مليونيرين في سحبين كبيرين سنوياً، الأول وهو السحب السنوي الكبير على جائزة بقيمة 2.000.000 دينار والثاني هو السحب نصف السنوي بقيمة 1.000.000 دينار إلى جانب رابحين اثنين في سحبين مختلفين بقيمة 100.000 دينار لكل منهما، إضافة إلى 10 رابحين في السحوبات الشهرية بقيمة 1.000 دينار لكل منهم.

يشار إلى أن حساب مليونير الدانة متاح للكويتيين والمقيمين، ويتم فتح الحساب من خلال زيارة الفرع أو عبر التطبيق بقيمة 200 دينار شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات مليونير الدانة المقبلة.

وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ دينارين من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد.