قال بنك وربة إنه وفر نظام دفع لاسلكيا لأجهزة نقاط البيع المتكاملة (iPOS)، ليصبح أول بنك في الكويت يقدّم هذه الخدمة، بالتعاون والتنسيق مع شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي نت) وشركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده - إحدى شركات مجموعة الساير القابضة - وبذلك تصبح الشركة هي الأولى التي توفر هذا النظام لعملائها، ويأتي ذلك في إطار استمرار البنك في تقديم خدمات مصرفية متطورة، واستمراراً لسلسلة الابتكارات التي يقدمها البنك، ويعكس التزامه بتقديم حلول مصرفية متقدمة وفعّالة للمجتمع المصرفي في الكويت.

وبهذا الصدد، قال رئيس المجموعة المصرفية للشركات، فيصل النصار، إن النظام الجديد يتيح إجراء عمليات دفع لعدد كبير من العملاء بشكل فوري من دون الارتباط بموقع معيّن، موضحاً أن هذه الخطوة تأتي كجزء من الجهود المستمرة لتلبية توقعات العملاء وتحسين تجربتهم في التعامل مع شركة الساير.

Ad

وأكد النصار أن تعاون البنك مع شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده ليس الأول، ولكنه امتداد للكثير من التعاون والاتفاقيات، وهذا إن دل فإنما يدل على مكانة البنك في السوق بمجال الشراكات الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز قاعدة العملاء، كما أن التعاون مع مجموعة الساير التي تعدّ من أكبر الشركات المتخصصة في قطاع السيارات ينبع في الأصل من منطلق الثقة المتبادلة في كفاءة وفاعلية المؤسستين.

وأوضح أن اختيار مجموعة الساير للسيارات عائد إلى أنها من الأسماء الأولى في قطاع توزيع السيارات في الكويت، إضافة إلى امتلاكها شبكة توزيع متميزة من معارض ووكلاء للسيارات في الكويت، ما يتيح لبنك وربة أن يوجد مع عملائه في جميع محافظات ومناطق الكويت باستمرار.

وأشار إلى أن «وربة» سيقدّم خلال الفترة المقبلة العديد من العروض التسويقية، بهدف تدعيم نشاط السوق المحلي، وتمكين العملاء وتشجيعهم على شراء المركبة التي يرغبون في اقتنائها، علاوة على تنويع فئات السيارات خلال تلك العروض لمراعاة القدرة الشرائية لدى العميل.

وذكر أن وكالات السيارات أصبحت تولي «وربة» أهمية كبرى، لكونه أحد أهم صناع السوق المحلي بدعمه المتواصل لمبيعات الموردين وتنظيمه العديد من المهرجانات والعروض المستمرة طوال العام، علاوة على العلاقة التي يبنيها مع المورّدين، مشيداً بالدور الذي يؤديه أي موظف ومورّد في «وربة»، والذي يعكس للعميل الانطباع عن جودة الخدمة، حيث يعتبر «وربة» التجار المورّدين جزءاً من المؤسسة، لأنهم إحدى الحلقات الأساسية لاكتمال دائرة التمويل للعملاء.

وأكد أهمية العميل أيضاً بالنسبة لـ «وربة»، لكونه يملك حق الاختيار قبل كل شيء للمؤسسة التي يريد التعامل معها، لذلك يعدّ «وربة» كل عميل مصدراً للفخر والاعتزاز.