أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته البلاتينية لكرنفال مدرسة البيان ثنائية اللغة، ضمن إطار مسؤوليته الاجتماعية والتزامه الدائم بدعم جميع فئات المجتمع الكويتي، وسط حضور حاشد من الطلبة والعائلات من جميع الفئات والأعمار.

وشكل الكرنفال فرصة رائعة لجميع أفراد العائلة في يوم مليء بالأنشطة المميزة، بما يشمل المسابقات والعروض الفنية والسحوبات على العديد من الجوائز القيّمة، وشارك «الأهلي الكويتي» في الفعالية من خلال جناح خاص به، شهد تنظيم العديد من الأنشطة ومنح الفرصة للطلبة والحضور لالتقاط الصور التذكارية والاحتفاظ بها.

Ad

رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي صقر آل بن علي

بهذه المناسبة، قال رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي صقر آل بن علي: «نلتزم بمشاركة المجتمع في الفعاليات الهادفة، وتعكس رعاية كرنفال مدرسة البيان ثنائية اللغة إحدى قيمنا ومبادرات المسؤولية الاجتماعية لدينا، وتدل على التزامنا الدائم بدعم ورعاية الأنشطة المختلفة وخصوصاً في أوساط الشباب». وسلط آل بن علي الضوء على المبادرات الاجتماعية الأخرى لدى البنك الأهلي الكويتي التي تهدف إلى نشر الثقافة المالية والمصرفية، لافتا إلى أن التعليم يشكل أهمية قصوى بالنسبة للبنك، وشدد على استمراره الدائم في تعزيز الوعي المصرفي لدى الطلبة وجميع الفئات، لتشجيعهم على اتخاذ القرارات المالية والمصرفية الصحيحة.

وأضاف أن المشاركة في رعاية كرنفال مدرسة البيان ثنائية اللغة تؤكد التزام البنك الأهلي الكويتي المتواصل بالاستثمار في تحقيق رفاهية المجتمع، وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع، يتجاوز الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية المتنوعة التي يقدمها، مبينا أن الفعالية ساهمت في تعزيز سمعة «الأهلي الكويتي» والتزامه بخدمة المجتمع المحلي وفق أعلى المستويات.

..و البنك يغلق أبوابه غداً بمناسبة «الإسراء والمعراج»

يتقدم «الأهلي» بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سمو الأميرالشيخ مشعل الأحمد، وإلى الحكومة الكويتية والشعب الكويتي الكريم وجميع المقيمين، بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج، داعين الله عز وجل أن يعيدها على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وبهذه المناسبة سيغلق البنك أبوابه وجميع فروعه غدا، على أن يستأنف أعماله كالمعتاد يوم 11 الجاري.

هذا، ويستقبل فرع الخيران في الخيران مول العملاء كالمعتاد غدا من 10 صباحاً إلى 10 مساءً.

وأكد البنك جاهزيته التامة لخدمة العملاء عبر مختلف منصاته الرقمية التي تشمل موقعه الإلكتروني eahli.com، وتطبيقه على الهواتف الذكية، وأجهزة السحب الآلي الخاصة به المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، فضلاً عن مركز خدمة العملاء «أهلا أهلي» على الرقم 1899899 على مدار الساعة خلال العطلة.