في ظل التطورات المستمرة في عالم الخدمات المصرفية، أعلن بنك وربة إطلاق حملته الجديدة والمبتكرة لعملاء الرواتب، والتي تعد بتجربة لا مثيل لها تتجاوز كل التوقعات.

في هذا الصدد، قال عبدالله الشعيل - مدير إدارة أول الفروع للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك وربة - إن الحملة الجديدة مختلفة عن الحملات التي سبق أن أطلقها البنك لتمنح العملاء فرصاً عديدة للربح على جوائز مختلفة طوال العام.

Ad

وأوضح الشعيل أنه سيتم تقديم لعملاء شريحتي Priority وRoyal الجدد من الذين يحولون رواتبهم إلى بنك وربة لكل عميل كويتي (موظف أو متقاعد) أثناء فترة الحملة جوائز نقدية فورية من خلال إقامة سحب فوري. لشريحة Priority ممن تتراوح رواتبهم بين 1.500 و2.499 دينارا سيحصلون على عدد 2 كوبون، أما شريحة Royal لمن تتعدى رواتبهم ذلك فسيحصلون على عدد 3 كوبونات إلكترونية.

وتتراوح قيمة الكوبون الواحد من 50 إلى 5 آلاف دينار، وتودع الجائزة للعميل على هيئة نقاط في برنامج «المخبة» في تطبيق بنك وربة بشكل فوري، وهي قابلة للاسترداد بشكل نقدي أو إمكانية تحويلها الى أميال سفر على نادي الواحة التابع للخطوط الجوية الكويتية بواقع 100 ميل لكل دينار.

من جانب آخر، أكد الشعيل أن البنك سيجري سحبا أسبوعيا طوال فترة الحملة ابتداء من الأربعاء 07/02/2024 حتى الأربعاء 25/12/2024، ويشارك في السحب كل عميل كويتي جديد أو حالي ممن لديه حساب راتب فعال ويتقاضى راتبا شهريا 500 دينار فأكثر سيكون مؤهلا لدخول السحوبات الأسبوعية طوال فترة الحملة التي تتوج 3 فائزين بشكل أسبوعي، حيث يحصل الفائز الأول على جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار، بينما يحصل الفائز الثاني على 25 جرام ذهب، أما الفائز الثالث فيحصل على 35 ألف ميل من نادي الواحة التابع للخطوط الجوية الكويتية.

وحول السحوبات الشهرية، أوضح أن البنك يجري سحبا شهريا طوال فترة الحملة ابتداء من الأربعاء 14/02/2024 حتى الأربعاء 25/12/2024، ويشارك في هذا السحب جميع العملاء الكويتيين ممن حولوا رواتبهم إلى بنك وربة، سواء العملاء الجدد أو الحاليون، وستكون الجائزة لفائز واحد باقة سفر شاملة تذاكر السفر والإقامة والحجوزات للفعاليات الخاصة لخوض تجربة لا مثيل لها، مضيفا أن السحب الشهري يكون أيضا لكل عميل كويتي جديد أو حالي ممن لديه حساب راتب فعال ويتقاضى راتبا شهريا 500 دينار وأكثر، مؤهل لدخول السحوبات الشهرية طوال فترة الحملة.

وتابع الشعيل: «نحن لا نقدم مجرد حملات ترويجية، بل تجارب تتخطى حدود المألوف، وتعكس حملتنا الجديدة التزامنا برؤيتنا في خلق قيمة متفردة تتجاوز الخدمات المصرفية التقليدية، وتؤكد أن عملاءنا هم في صميم كل ما نقوم به».

وأضاف أن «هذه الحملة هي تجسيد حقيقي لقيمنا، الثقة التي نبنيها مع عملائنا، الابتكار الذي نسعى إلى تحقيقه في كل خطوة، الأداء الذي نتفوق فيه، التعاون الذي يجمعنا بعملائنا، والطموح الذي يحركنا لتقديم الأفضل دائما»، متابعا: «نحن في بنك وربة نعدكم بأن نكون دائما شركاءكم في رحلة النجاح وتحقيق الأحلام».