كشفت الفنانة ميس كمر عن استعدادها لموسم رمضان المقبل، بتقديم 3 أعمال متنوعة، منها عمل درامي بعنوان «منت رايق» للمخرجة الإماراتية نهلة الفهد، وبطولة: هبة الدري، وعبدالعزيز النصار، وشهاب حاجية، ونخبة كبيرة من الفنانين.

وأوضحت كمر، في تصريح لـ «الجريدة»، أنها بصدد الانتهاء من تصوير مسلسل «سحيلة بنت عديم: أم الخلاجين»، وأنها أيضاً بصدد تصوير مسلسل «هم يضحك» للمخرج أحمد الفردان، والكاتب ضيف الله زيد، للعرض خلال رمضان المقبل.

Ad

وعن مشاركتها في مسلسل «منت رايق»، قالت إن العمل يناقش مجموعة من القصص الاجتماعية التي يعيشها المجتمع الخليجي في الوقت الحالي، إضافة إلى أنه تم التركيز على علاقات الصداقة والعلاقات ضمن إطار الأسرة الواحدة بأسلوب كوميدي مميز.

أدوار متنوعة

وأكدت كمر أنها ممثلة شاملة تستطيع تجسيد كل الأدوار، لافتة إلى أنها لا يمكن أن تضع نفسها في خانة واحدة، وتحب تقديم كل الألوان الفنية التراجيدية والكوميدية، ولا تحبس قدراتها التمثيلية في مجال واحد.

أعمال مسرحية

حول مشاركتها في أعمال مسرحية بالكويت، قالت: «أنا كل حياتي مسرح»، لافتة إلى أنها شاركت في خمسة أعمال مسرحية، كما مثلت بالمونودراما والأعمال التراجيدية والروايات العالمية، وفي كثير من المهرجانات.

علاقات طيبة

وبينت كمر أن رسالتها كفنانة هي السلام والكلمة الطيبة، فهما أجمل ما بالكون كله، و«هذه هي رسالتي دوماً»، منوهة إلى أنها ترتبط بعلاقات طيبة بجميع العاملين في الوسط الفني، «كلهم خير وبركة، ومنهم الفنانون: زهرة الخرجي، وعبدالله عبدالرضا، وشجون، ومرام، وأحب كل زملائي، وطبعاً طارق العلي على رأس القائمة، لأن (أبومحمد) صديق العُمر وبمنزلة أخي».