مبرة السعد: تعزيز التعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي

الوفد الإماراتي يختتم اليوم زيارة الكويت بلقاء وزير التربية

نشر في 07-02-2024
آخر تحديث 07-02-2024 | 19:43
جانب من اجتماع المؤسسة مع المبرة
جانب من اجتماع المؤسسة مع المبرة

أعلنت مبرة السعد للمعرفة والبحث العلمي تشكيل لجنة تنسيقية مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي لمتابعة مختلف القضايا للوصول إلى التكامل والتعاون وتبادل التجارب والخبرات.

وقالت رئيسة مجلس إدارة المبرة الشيخة فادية السعد، في تصريح، عقب اجتماع تنسيقي مع وفد المؤسسة برئاسة المدير العام م. محمد القاسم إن اللقاء كان إيجابياً، وأثمر وضع الخطوط العريضة لتوثيق أطر التعاون والتنسيق في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشارت السعد إلى أن اللقاء يأتي استكمالا للتعاون بما يخدم الأهداف المشتركة، مهنئة دولة الإمارات على ما قامت به من هيكلة لمنظومة التعليم والذي يدلل على نظرتهم المستقبلية المتميزة لأهم عنصر من عناصر تطوير الدول وتحقيق الاستدامة والتنمية وهو عنصر التعليم.

وأوضحت أن الإمارات سباقة في هذا المجال وتحديدا في دعمهم وتبنيهم لمبادرات القطاع الخاص، معربة عن الفخر بهذا التعاون ومشاركتهم الفاعلة في مسابقة فادية السعد العلمية في دورتها الحالية، وكذلك المشاركة في المؤتمر الذي سيقام على هامش جائزة ابتكار الدولية.

وذكرت أن اللقاء شهد عرض انجازات المبرة وفعاليات مسابقة «ابتكار» والمشاركة في مسابقة فادية السعد العلمية للابتكار العالمية والتعاون بتقديم البرامج التدريبية، فضلا عن المشاركة في الملتقى العلمي ومشاركة مبرة السعد في فعاليات المؤسسة.

وتختتم زيارة الوفد الإماراتي للكويت اليوم بعد إجراء لقاءات مع وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل العدواني وعدد من المسؤولين في المجالات التربوية والتعليمية المتنوعة وزيارة عدد من المدارس الحكومية.

back to top