أعلن مستشفى أرجان رعاية التخصصي للتأهيل الطبي الشامل الافتتاح الرسمي لقسم الأشعة التشخيصية الفريد من نوعه في الكويت بالتعاون مع «سيمنز»، الذي يضم أحدث أجهزة الأشعة السينية والمقطعية والرنين المغناطيسي والسونار، إضافة إلى جهاز قياس كثافة العظام.

نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لشركة الأرجان العالمية العقارية، خالد المشعان، أكد أن «أرجان رعاية» منذ تأسيسه حرص على اعتماد استراتيجية مستقبلية خاصة للارتقاء بخدماته وتطوير معداته والتوسع بالأقسام التي يحتويها بالتوازي مع مواكبة أحدث التطورات العالمية بالمجالات المختلفة للعلاج الطبيعي، بغية تعزيز مكانته محلياً وإقليمياً بصفته البديل المثالي للعلاج بالخارج للحالات التي تتطلب علاجاً طبياً طبيعياً تأهيلياً.

Ad

وأضاف المشعان، في تصريح صحافي، أن قسم الأشعة التشخيصية المتطور في «أرجان رعاية» يتميز بتقديم خدمات تشخيصية متكاملة بأحدث الأجهزة التي تساهم في تكوين صورة شاملة عن الحالة تدعم وضع خطة علاجية فعالة، لافتاً إلى أن الاستفادة من الخدمات التي يقدمها قسم الأشعة ليست قاصرة على أطباء واختصاصيي أرجان رعاية، بل يستطيع الأطباء والاختصاصيون خارج المستشفى الاستفادة منها وتحويل حالتهم لإجراء كل الفحوصات لدينا.

واختتم المشعان بالتأكيد على الالتزام بتحقيق رؤية الشركة «الحياة كما تحبها» من خلال الريادة في قطاع خدمات الرعاية والتأهيل في الكويت، واعتماده مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات التأهيل والبرامج العلاجية المتكاملة والمتعددة التخصصات، التي تتوافق مع أحدث الممارسات والبروتوكولات الدولية القائمة على الأدلة.

ويوفر مستشفى «أرجان رعاية» التكامل في خدمات الرعاية الطبية التي يقدمها، ويحرص على تطوير الخدمات العلاجية والتشخيصية والتأهيلية في المستشفى، ليحظى العملاء والمرضى بكل الخدمات في مكان واحد، وهو ما يوفر الوقت والجهد على المريض، وينعكس إيجابياً على فعالية البرامج العلاجية لـ «أرجان رعاية».

ويتميز «أرجان رعاية» باعتماده مبدأ الخصوصية في تقديم خطط الرعاية والعلاج لكل حالة على حدة، وفق المستويات العالمية من خلال الطواقم البشرية المتخصصة والتجهيزات المتطورة في المستشفى.