في ليلة مختلفة من ليالي موسم الرياض، شهد مسرح أبوبكر سالم تنظيم شركة بنش مارك، وإشراف «جيا»، ليلة استثنائية ومميزة أحيتها الفنانة الإماراتية أحلام، وصفها الجمهور بليلة Queen of chess، بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد، ومصاحبة عازف البيانو العالمي غي مانوكيان، واستمر الحفل على مدى 6 ساعات، أطلت فيه بثلاث إطلالات مختلفة، وقدمت أغاني منوعة بين أغانيها القديمة، ومن آخر ألبوم لها «السيدة الأولى».

بدأت أحلام الحفل بدخولها بإطلالة بفستان أنيق باللون الأبيض والأسود، وسط تشجيع من الجمهور، وغنت لهم أغنية «حزين من الشتا»، بعدها غنت من ألبومها الجديد أغنية «السيدة الأولى».

Ad

ثم طلبت أحلام من جمهورها أن يدعو للفنان والملحن عارف الزياني، الذي توفي يوم حفلها نفسه، وقالت: «كانت بداياتي معه، وقدمت معه أجمل أغانٍ»، وقالت: «دقيقة صمت للدعاء له»، وشكرت الجمهور لدعائهم له، وأضافت: «شكراً».

ثم غنت أغنية من ألحان الزياني «أغلى إنسان»، ثم سألت الجمهور: «بردانين؟» فأجابوها: «نعم»، وأضافت: «سأدفيكم»، وغنت «لا تصدقونه»، ثم غنت «صوت الأنا»، ثم «أكثر من أول»، و«راس قمة»، ثم عادت لغناء قديم من أغانيها، وغنت «من أكون»، وبمصاحبة فرقة استعراضية غنت «أخفي الهوى»، ثم «أحتاجك أنا» و«تمرد» و«بغيضك»، ثم استأذنت جمهورها لاستراحة قصيرة.

وعادت أحلام بإطلالة بفستان أحمر جميل، وبإحساس عالٍ غنت على نغمات عزف البيانو مع غي مانوكيان العازف العالمي، بعدها عزف على البيانو عدة مقطوعات منوعة له، ثم عادت للمسرح وبإطلالة جديدة وثالثة، وارتدت فستاناً أسود أنيقاً، وغنت بحماس «يا كيف تنشد»، و«مع السلامة» و«مثير».