اليوسف لخريجي الدفعة 23 «ضباط جامعيين»: كونوا قدوة

نشر في 12-02-2024 | 16:33
آخر تحديث 12-02-2024 | 18:21
نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة رعى حفل توزيع شهادات خريجي الدفعة (23) من الطلبة الضباط الجامعيين
نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة رعى حفل توزيع شهادات خريجي الدفعة (23) من الطلبة الضباط الجامعيين

برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، وزير الداخلية بالوكالة، الشيخ فهد يوسف الصباح، أقامت كلية علي الصباح العسكرية، حفل توزيع الشهادات على خريجي الدفعة (23) من الطلبة الضباط الجامعيين.

وهنأ اليوسف الخريجين على نيلهم للثقة الغالية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله ورعاه، معرباً عن فخره واعتزازه بالرعاية الأميرية السامية لحفل تخريج دفعة الطلبة الضباط الجامعيين (23).



وأشاد بما وصل إليه الخريجون من مستوى أكاديمي وعملي يؤهلهم للإنضمام إلى إخوانهم منتسبي الجيش الكويتي، داعياً إياهم إلى ترجمة الدروس العلمية والمهارات الميدانية التي اكتسبوها خلال فترة دراستهم بالكلية إلى واقع عملي ملموس تستفيد منه وحداتهم العسكرية، وأن يكونوا قدوة في تعاملهم ومثالاً يحتذى في أقوالهم وتصرفاتهم، وأن يعملوا بكل إخلاص وتفانٍ لخدمة وطنهم وحمايته والذود عنه.

وأعرب نائب رئيس مجلس الوزراء عن شكره وتقديره لقيادة ومنتسبي كلية علي الصباح العسكرية، على ما بذلوه من جهود وعمل مخلصٍ دؤوب أثمر الاحتفال بتخريج هذه الكوكبة من الضباط.

حضر مراسم حفل توزيع الشهادات سعادة وكيل وزارة الدفاع الشيخ د.عبدالله مشعل الصباح، ورئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض اللواء الركن م. غازي حسن الشمري، وعدد من كبار الضباط القادة بالجيش.



back to top