«فروانية البلدي» تعتمد توسعة لخزان أمطار بالعارضية

نشر في 12-02-2024
آخر تحديث 12-02-2024 | 19:27
جانب من اجتماع لجنة الفروانية
جانب من اجتماع لجنة الفروانية

وافقت لجنة محافظة الفروانية بالمجلس البلدي، اليوم، برئاسة خالد المطيري، على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري تخصيص توسعة موقـع خزان تجميع مياه الأمطار ضمن منطقة العارضية، استعمالات حكومية، ومساري ربط لتصريف مياه الأمطار.

ووافقت اللجنة على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية تخصيص موقع مؤقت للسوق المركزي ضمن منطقة الفردوس قطعة رقم 9.

وأحالت للجهاز التنفيذي كلاً من كتاب وكيل وزارة الداخلية بخصوص طلب لجنة محافظة الفروانية بالمجلس بشأن الاستفسارات المطلوبة التي تخص المقترحات الخمسة لتحسين الحركة المروريـة لشارع سالم المزين الكـائن بمنطقة خيطان، والكتاب المقدم من أحد المواطنين بشأن الموافقة على إنشاء شارع خدمات في منطقة صباح الناصر من جهة الدائري السادس، والكتاب المقدم من أحد المواطنين بشأن عمل مخرج من الدوار الواقع بمنطقة غرب عبدالله مبارك قطعة 6.

وأبقت اللجنة على جدولها السؤال المقدم من نائب رئيس المجلس البلدي خالد المطيري بشأن طريق كبد الممتد من جسر الصليبية وحتى جواخير كبد.

من جانب آخر، وافقت لجنة حولي على طلبات وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تخصيص موقع محطة تحويل ثانوية، وتخصيص وتثبيت موقع بناء محطة تحويل ثانوية أخرى في منطقة مشرف قطعة 6.

كما وافقت اللجنة اليوم برئاسة ناصر الجدعان، على استحداث استدارة على طريق شارع ناصر المبارك، وعلى استحداث التفاف عكسي في منطقة الرميثية، فيما أحالت كتاب وزارة الصحة بشأن تخصيص أرض في محافظة حولي لإنشاء مركز تخصصي لطب الأسنان إلى الجهاز التنفيذي لعمل دراسة.

back to top