«الأهلي» ينظم اليوم المفتوح لموظفيه وعائلاتهم في مزرعة دار شيخة

نشر في 13-02-2024
آخر تحديث 13-02-2024 | 18:49
جانب من اليوم المفتوح
جانب من اليوم المفتوح

نظم البنك الأهلي الكويتي يوماً مفتوحاً لموظفيه وعائلاتهم، في أجواء ودية وترفيهية شهدت تنظيم العديد من المسابقات والفعاليات الرياضية والثقافية، وتبادل الأحاديث الودية خارج إطار العمل، وجاء تنظيم الفعالية انطلاقاً من حرص الإدارة على تعزيز العلاقات بين أعضاء فريق العمل في البنك من جميع الإدارات والأقسام خارج أوقات العمل.

بهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي - الكويت لؤي مقامس: «ندرك الدور المهم الذي يلعبه موظفونا في تحقيق النجاح المنشود، ونسعى باستمرار إلى توفير بيئة عمل داعمة وصحية لهم على جميع المستويات».


الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي - الكويت لؤي مقامس والمديرة العامة لإدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي أفراح الأربش الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي - الكويت لؤي مقامس والمديرة العامة لإدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي أفراح الأربش

وأضاف مقامس: «تمثل إقامة اليوم المفتوح بادرة تقدير منا لجميع الموظفين، وسنظل ملتزمين بتنظيم المزيد من الفعاليات في المستقبل لتعزيز رضاهم وخلق بيئة عمل مريحة لهم وإتاحة الفرصة لتطوير العلاقات بينهم».

وتمت إقامة اليوم المفتوح في مزرعة دار شيخة، من أجل نقل الموظفين من جو مكان العمل إلى الاستمتاع بالطبيعة والجو البارد، وهدف البنك الأهلي الكويتي إلى التركيز على أهمية تعزيز الروابط العائلية والعمل كفريق واحد، وشهد اليوم المفتوح العديد من الأنشطة والمسابقات التي تركز على بناء الفريق والتعاون لتحقيق النجاح في أجواء تنافسية وصحية.

بهذه المناسبة، صرحت المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي أفراح الأربش: «يسلط هذا الحدث الضوء على أهمية ربط القيم الشخصية للموظفين بقيمنا المؤسسية في البنك، وتأكيد أهمية البقاء على صلة برسالة البنك وثقافته وأهدافه».

وأكدت الأربش أهمية تعزيز ديناميكية العمل بين موظفي البنك الأهلي الكويتي، مسلطة الضوء على جهود البنك في تعزيز العمل الجماعي بين جميع الموظفين، وتعزيز المنافسة الصحية بينهم، مشددة على أن البنك ملتزم بتلبية احتياجات موارده البشرية من خلال إجراء دراسات متواصلة من أجل تعزيز تجربة العمل في جميع إداراته وأقسامه.

وأضافت أن «البنك يستثمر باستمرار في تطوير قدرات موظفيه، وتقديم برامج تدريبية متنوعة وورش عمل مختلفة، بالتعاون مع الشركاء في العديد من القطاعات، وينظم البنك أيضا العديد من الندوات التوعوية والفعاليات الرياضية لتحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية وتشجيع الموظفين على تبني نمط حياة صحي يعزز رفاهيتهم على جميع الصعد، ومثل هذا التجمع واليوم المفتوح مهم بالنسبة لنا لما له من انعكاس إيجابي على ترابط الموظفين وتحقيق النجاح على المستوى المهني والشخصي».

back to top