«التجاري» ينظم سحب «النجمة» الكبير غداً في «مروج»

نشر في 15-02-2024
آخر تحديث 15-02-2024 | 18:38
المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في التجاري عبدالعزيز الزعابي
المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في التجاري عبدالعزيز الزعابي

ينظم البنك التجاري الكويتي مهرجان ﺍﻟﺴﺤﺐ على الجائزة الكبرى لحساب النجمة بقيمة مليون ونصف المليون دينار ﻓﻲ ﺣﺪﺙ ﻳﻨﺘﻈﺮﻩ الكثير ﻣﻦ ﻋﻤﻼﺀ ﺍﻟﺒﻨﻚ بعنوان «كشتة النجمة»، وذلك غداً 17 الجاري ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 2:00 بعد الظهر ﻓﻲ ﻣﺠﻤﻊ مروج. وخلال هذا الحدث المهم، سيتم إعلان الفائز السادس بجائزة مليون ونصف المليون ﺩﻳﻨﺎﺭ المقدمة من البنك بحضور ممثلي مكتبي التدقيق العالميين Deloitte & Touche -الوزان وشركاه و« RSM - البزيع وشركاه»، وممثل من وزارة التجارة والصناعة.

وفي هذا السياق، صرح المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد عبدالعزيز الزعابي قائلاً: «يسر التجاري دعوة الجميع لحضور مهرجان السحب والأنشطة والمسابقات المصاحبة لهذا المهرجان في مجمع مروج يوم 17 فبراير 2024».

وكشف أن برنامج السحب يتضمن الكثير ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺂﺕ ﻭﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺘﺮﻓﻴﻬﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﺑﻘﺎﺕ ﺍﻟﻤﺨﺼﺼﺔ ﻟﻠﺤﻀﻮﺭ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻴﻦ، إضافة إلى تقديم مزيج متنوع من الفن الكويتي الأصيل.

وتابع الزعابي قائلاً إنه ﺳﻴﺘﻢ تتويج الفائز السادس سعيد الحظ بالجائزة ﺍﻟﻨﻘﺪﻳﺔ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ ﻟحساب ﺍﻟنجمة، ﺑﻘﻴمة مليون ونصف المليون ﺩﻳﻨﺎﺭ، مؤكداً في هذا الإطار أن جميع إجراءات السحب تتم مراجعتها والإشراف عليها من قبل مكتبي التدقيق العالميين «Deloitte & Touche الوزان وشركاه» و«RSM - البزيع وشركاه»، وممثل عن وزارة التجارة والصناعة.

back to top