تُختتم اليوم منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة اليد، بإقامة مباراتين على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، إذ يلتقي في الخامسة مساء كاظمة مع السالمية، وفي السابعة مساءً تقام مباراة العربي مع اليرموك.

في المباراة الأولى، يتطلع السالمية، ثالث الترتيب بـ 6 نقاط، جمعها من ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة، للمحافظة على صحوته في البطولة، وتخطي عقبة كاظمة، صاحب المركز السابع بـ 3 نقاط، والساعي لتعويض تأخره في جدول الترتيب والاقتراب من فرق المقدمة.

Ad

وسيحاول مدرب السالمية، التونسي المنجي البناني، استغلال نشوة فوزه الثمين على العربي في الجولة الماضية، معتمداً على توليفة لاعبيه المدعومين بالتونسي نورالدين ماوه، تاركاً مهمة حراسة المرمى على عاتق الحارس الجزائري يحيى زموشي.

في المقابل، يأمل مدرب كاظمة، الإسباني غارسيا، تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري، بعد تغلبه على القرين في الجولة الماضية، مدعوماً بتألق الثنائي التونسي أنور بن عبدالله ومحمد فراد.

العربي والصليبيخات

وفي المباراة الثانية يطمح العربي، الخامس بـ 4 نقاط، إلى تعويض خسارته أمام السالمية على حساب الصليبيخات، السادس بنفس الرصيد، والطامع في الارتقاء في جدول الترتيب.