أكد ، دعم وزارة التربية للجهود الرامية إلى رفع كفاءة المعلمين، وتعزيز المنافسة بينهم، بما يعود بالنفع على المنظومة التعليمية.

جاء ذلك خلال حضوره نيابة عن وكيلة الوزارة بالتكليف، أنوار الحمدان، الحفل الختامي لمسابقة «معلم من ذهب» الذي نظمته جمعية المعلمين وتكريم الفائزين، حيث أشار اللافي إلى أن هذه المسابقات تعمل على تنمية قدرات المعلمين في مجالات الابتكار في التعليم، لافتا إلى أن «التربية» تفخر بهذه الكوكبة المتميزة من معلميها.

Ad

وأضاف: أن هؤلاء المعلمين هم فعلا «معلمون من ذهب»، معرباً عن بالغ شكره وتقديره للجمعية على رعايتها لمثل هذه المسابقات القيمة.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة الجمعية، حمد الهولي، إن «معلم من ذهب» تأتي في عامها الـ 3 على التوالي كأول مسابقة لتطبيق مسار المبادرات الداعمة للابتكار من أهل الميدان التربوي والمعلمين والمعلمات تحقيقا لرؤية الكويت 2035، وتطبيق المشاريع الابتكارية في البيئة التعليمية بمجالاتها التكنولوجية والحرفية والفنية والتربوية، لافتاً إلى أن الجمعية أطلقتها في أكتوبر الماضي بتعاون مثمر في لجان التحكيم من كلية التربية بجامعة الكويت، وكلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.