أعلن بنك وربة توقيع شراكة لمعرض «فيد ماركت» ليومي غداً وبعد غد، من 9 صباحاً حتى 9 مساء، في مجمع التلال بمنطقة الشويخ، وسيسلط الضوء على أهمية الغذاء الصحي والنشاط والعناية بالعافية وسهولة الزراعة في البيت، وماهية آلية الغذاء الصحي في مكافحة السمنة، والمحافظة على الصحة.

وأكد مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في البنك أيمن المطيري حرص «وربة»، من خلال برنامجه الرائد في المسؤولية الاجتماعية، على دعم المجتمع الكويتي على اختلاف شرائحه لنشر الثقافة والتوعية الصحية، عبر رعايته للعديد من الفعاليات الاجتماعية التي تركز على توفير الحلول المصممة لخدمة المجتمع والبدائل الصحية لهم، وتحقيق أعلى قدر من الفائدة على مختلف الصعد.

وأوضح المطيري أن مشاركة ورعاية ودعم «وربة» لمعرض «فيد ماركت» تأتي انطلاقاً من اهتمامه المتواصل بمجال الخدمات الصحية، وما يتعلق به من أنشطة وفعاليات، تقديراً لدوره الأساسي في حياة المجتمع وأفراده وما تمثله من أهمية كونها تنعكس على مختلف جوانب الحياة والأنشطة، وفي مقدمتها الاقتصاد الذي يعد عصب الحياة المعاصرة.
Ad


من جهتها، قالت مؤسسة ومنظمة معرض «فيد ماركت» عروب المطوع: «نحن سعداء وفخورون بتعاوننا مع بنك وربة، ونشكره على إتاحته الفرصة لنا في هذه الشراكة الاستراتيجية، ونقدر دور البنك المستمر وسعيه لترك بصمة واضحة تجاه المسؤولية المجتمعية».

وأضافت المطوع: «ان فكرة المعرض هي الاهتمام والمساهمة في صحة الأطفال من الدرجة الأولى، وتوفير الغذاء المناسب لهم والذي يغطي احتياجهم اليومي، والهدف من وجود المعرض هو توعية أولياء الأمور لصحة أبنائهم وتثقيفهم لمدى أهمية التغذية الصحية لعقل وجسم أطفالهم، وأيضاً تعريف الأطفال على المنتجات الصديقة للبيئة».