«تراي سيت» تنظم أول بطولة عربية مفتوحة للبادل في الكويت

برعاية «زين» و«الراي» وبمشاركة 512 لاعباً وجوائز تتخطى 60 ألف دولار

نشر في 23-11-2022
آخر تحديث 23-11-2022 | 22:34
لعبة البادل
لعبة البادل
تشهد الكويت إقامة أول وأكبر بطولة عربية للعبة البادل على مستوى دول المنطقة من 24 إلى 26 الجاري على ملاعب PADEL TIME بالعارضية، بمشاركة 256 فريقاً (512 لاعباً من الجنسين)، وبجوائز مالية تتجاوز 60 ألف دولار تحت تنظيم شركة تراي سيت.

وقال منظم البطولة ماجد الماجد، إن البطولة ستشهد مشاركة العديد من اللاعبين الخليجيين والعرب المعروفين من جميع دول الخليج ومصر وتونس والمغرب، حيث تم تقسيم الفرق إلى 7 مستويات؛ فئة المحترفين والهواة وما دون سن 16 عاماً من الجنسين، إلى جانب فئة من هم أكبر من 45 عاماً من الرجال.

البطولة الأبرز

وقال الماجد إن «انتشار اللعبة في الكويت خلال العامين الماضيين جعلها محط أنظار اللاعبين في المنطقة والعالم، حيث يحرص الكثير منهم على المشاركة في البطولات التي تقام هنا، نظراً لارتفاع مستواها، إلى جانب الجماهيرية والشعبية التي باتت تتمتع بها البطولة».

وحول أبرز ما يميز البطولة العربية المفتوحة للبادل، قال الماجد إنه رغم الكم الكبير من البطولات التي أقيمت بالكويت في الآونة الأخيرة، فإن هذه البطولة تتميز كونها أول بطولة تشارك فيها لاعبون محترفون من دول عربية متعددة، وهو أمر يحدث للمرة الأولى على مستوى الدول العربية.



وتقدم الماجد بالشكر للجهات الراعية، وفي مقدمتها شركة زين ومؤسسة الراي الإعلامية، وشركة اليسرة ويلنس، وشركة دروبس، ومركز ذا بورو للعلاج الطبيعي، وكريم.

من جانبه، أعرب منظم البطولة فهد المنصور، عن توقعاته بأن تشهد البطولة إقبالاً كبيراً من الجمهور المتحمس للمشاركة بالحضور، في ظل عوامل مختلفة، أبرزها على الإطلاق وجود مجموعة من اللاعبين المعروفين في مجتمع لعبة البادل، إلى جانب التغطية الإعلامية التي يتوقع أن تشهدها البطولة من مختلف وسائل الإعلام، وفي مقدمتها مؤسسة الراي، باعتبارها الراعي الإعلامي للبطولة، إلى جانب المؤثرين في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

«زين» و«الراي»

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في شركة زين الكويت، وليد الخشتي: «سعداء بإعلان رعاية زين الرئيسة لبطولة البادل العربية المفتوحة الأولى، والتي تُعد من أكبر البطولات الإقليمية من نوعها التي تقام بالكويت، وستشهد مشاركة مميزة من محترفي البادل من جميع أنحاء العالم العربي».

من ناحية أخرى، قال نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لمجموعة الراي الإعلامية زياد مجذوب، إن اللعبة لاقت انتشاراً ملحوظاً وإقبالاً واسعاً بين أوساط الشباب الكويتيين من الجنسين، خصوصاً في الأعوام القليلة الماضية، كما ساعد في انتشار هذه الرياضة اعتمادها من قبل اللجنة الأولمبية الكويتية، وسهولة قواعد ممارسة اللعبة ومناسبتها لمختلف الفئات العمرية.

من ناحية أخرى، قال المنصور إن انتشار اللعبة في الكويت والعالم يرجع إلى مجموعة كبيرة من العوامل، في مقدمتها أنها مناسبة لجميع الأعمار، وصغر ملاعبها، وسهولة تعلمها، كما أنها من الألعاب الجماعية التي تعتمد على ضرورة وجود فريق مكون من لاعبين، ما يجعلها من الألعاب الاجتماعية والتي تخلق المزيد من الأواصر الاجتماعية الجميلة.

back to top