«الوطني» يعلن شراكة جديدة مع «المسافر» لتوفير أفضل عروض السفر لعملائه

نشر في 19-02-2024
آخر تحديث 19-02-2024 | 18:10
خلال توقيع الشراكة
خلال توقيع الشراكة

يحرص بنك الكويت الوطني دائما على إثراء التجربة المصرفية لعملائه وتوفير أفضل الخدمات المميزة والعروض الحصرية التي تناسب أنماط حياتهم المتنوعة من مختلف الشرائح والأعمار، وفي هذا الإطار، أعلن البنك عن شراكة حصرية جديدة مع «المسافر»، لتقديم عروض استثنائية لحاملي بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية.

وستمكّن هذه الشراكة الجديدة عملاء البطاقة من الوصول إلى مجموعة واسعة من العروض الحصرية، والمصممة خصيصاً لهم لتلبية احتياجاتهم خلال فترة السفر، سواء على تذاكر الطيران أو حجوزات الفنادق.

وبموجب هذه الشراكة، سيتمكن حاملو البطاقة من الحصول على 10 بالمئة كنقاط عند استخدام البطاقة لدفع ثمن تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق عبر تطبيق «المسافر» أو موقعه الإلكتروني أو المتجر الكائن في مجمع الأفنيوز.

ويمكن لعملاء بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية الاستفادة من هذه العروض، وستستمر هذه المكافآت باعتبارها جزءًا من مزايا البطاقة.


هشام النصف هشام النصف

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، هشام النصف: «نسعى دائما لإثراء التجربة المصرفية لعملائنا، ومع بداية العام الجديد حرصنا على توفير عروض حصرية مصممة خصيصاً لتلبي رغباتهم وتناسب احتياجاتهم، كما أننا نعمل باستمرار، وعلى مدار الساعة، من أجل مواكبة احتياجاتهم المتغيرة والارتقاء إلى تطلعاتهم المتنامية».

وأضاف النصف: «نملك في بنك الكويت الوطني علاقات قوية مع مختلف المؤسسات الرائدة في العديد من القطاعات، ونحن سعداء بالشراكة مع تطبيق المسافر (أحد وكلاء السفر الأكثر ثقة لدى العملاء)، ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها العملاء بما يمنحهم أفضل العروض والمزايا والخصومات، ويوفر لهم تجربة مصرفية استثنائية لا تضاهى».

وأكد النصف أن رضا العملاء وتقديم أفضل تجربة مصرفية لهم يُعدان جزءًا رئيسياً من ثقافة البنك، مشيراً إلى أنه بفضل الخبرات الواسعة التي اكتسبها البنك على مدار عقود طويلة، أصبح لديه القدرة على فهم احتياجات العملاء، وتقييم أهدافهم، بل وتجاوز توقعاتهم.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة المسافر، مزمّل أحسين: «يسرنا توقيع هذه الشراكة مع بنك الكويت الوطني وتقديم عروض سفر حصرية لعملاء واحد من أبرز المؤسسات المصرفية الرائدة في منطقة الخليج العربي، لاسيما أن الكويت تعتبر واحدة من الأسواق الرئيسية لنا في «المسافر». ومن خلال توسيع نطاق عروضنا الخاصة، والتي تنطوي على حسومات ومزايا استثنائية، سنقدم حلول سفر مصممة خصيصاً لحاملي بطاقات الائتمان NBK KWT Visa Infinite. ولا شك في أن خبراتنا الرقمية المبتكرة والمدعومة بحلول قائمة على البيانات، ستدعم منح عملاء البنك مزايا إضافية. كما نتطلع إلى أن تتيح لنا هذه الشراكة رفع مستوى خدماتنا وعروضنا بما يتجاوز توقعات العملاء، وبالتالي ترسيخ مكانتنا الريادية في القطاع».

وتعتبر بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية هي الأكثر نجاحاً على مستوى الكويت، حيث تمنح لحامليها نمط حياة فريداً بفضل ما تقدمه من مكافآت استثنائية ومزايا وعروض تم تصميمها لتناسب احتياجات العملاء وتلبي طموحاتهم وتطلعاتهم، حيث يمكن للعملاء الحصول على استرداد نقدي حتى 1000 دينار على هيئة نقاط KWT من «الوطني».

وتجمع البطاقة بين باقة من المزايا الاستثنائية والشعور بالفخر الوطني الذي يعكسه تصميمها، ممما يجعلها فريدة من نوعها، حيث تمنح حامليها حرية اختيار الطريقة التي يريدونها للحصول على النقاط وفقاً لنمط حياتهم، إما باختيار فئة الإنفاق أو الفئة التجارية.

وعند تفعيل فئة التجار يمكن للعملاء الحصول على نقاط KWT من «الوطني» على كل المدفوعات الخاصة بشرائح محددة باستخدام بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية التي تصل إلى 10 بالمئة على المطاعم والاتصالات و5 بالمئة على التجميل والنوادي الصحية ومحال المجوهرات و3 بالمئة على الأزياء والمشتريات من الجمعية التعاونية والتعليم.

أما عند اختيار فئة الإنفاق، فيمكن للعملاء الحصول على نقاط KWT من «الوطني» وفقا لحجم الإنفاق الشهري حتى 5 بالمئة على المدفوعات الرقمية، وحتى 5 بالمئة على المدفوعات لدى أجهزة نقاط البيع الدولية، وحتى 3 بالمئة على المدفوعات الأخرى.

ويتيح البنك للعملاء استبدال نقاط KWT من «الوطني» عن طريق خدمة الوطني عبر الموبايل أو الإنترنت والاختيار بين الاسترجاع النقدي في البطاقة مباشرة أو الاستبدال بحجوزات السفر لدى أكثر من 800 شركة طيران و150 ألف فندق، أو استبدال النقاط، أو الحصول على القسائم الإلكترونية لدى أكثر من 190 متجراً، أو استبدال النقاط لدى شركات الطيران التي يفضلها العملاء.

وتعد بطاقات Visa الوطني الائتمانية الطريقة المثلى لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العملاء الكثير من السهولة والمزايا، وخاصة عند التسوق باستخدام البطاقة الائتمانية، ومنها برنامج مكافآت الوطني، إضافة إلى خدمة حماية المشتريات وتمديد فترة الضمان.

back to top