وعكة الرويشد تؤجل حفل تكريم عبدالكريم عبدالقادر

نشر في 19-02-2024
آخر تحديث 19-02-2024 | 18:27
ملصق «ليلة وداعية»
ملصق «ليلة وداعية»

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، تأجيل حفل تكريم الفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، عقب إصابة الفنان عبدالله الرويشد بوعكة صحية. وعبر حسابه على موقع إكس، أعلن آل الشيخ تأجيل الحفل، الذي كان من المقرر إقامته 23 الجاري على مسرح محمد عبده أرينا.

وقال رئيس الهيئة في رسالته: «تنويه، نظراً للظروف الصحية للفنان عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل (ليلة وداعية) للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، الذي كان مقرراً في 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن حفلات موسم الرياض، حتى إشعار آخر. تمنياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل».

وكان الفنانون: عبدالله الرويشد، ونوال، ونبيل شعيل، وأحلام، وأصيل أبوبكر، وماجد المهندس، ومساعد البلوشي، ومطرف المطرف، سيحيون ليلة تكريم خاصة للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر.

وكان الرويشد تعرَّض لوعكة استلزمت دخوله مستشفى جابر، والآن حالته الصحية مستقرة، بسبب الإرهاق الذي تعرَّض له أثناء التجهيز للحفل الختامي لمهرجان فبراير الكويت. وغرَّد مدير أعماله أحمد ملك، وطمأن مُحبيه وجمهوره على صحته، قائلاً: «لا صحة لإصابة الفنان عبدالله الرويشد بجلطة دماغية، إنما وعكة صحية طارئة، وأنا حالياً عنده بالمستشفى».

وتفاعل الكثير من الفنانين في الكويت وخارجها وكذلك محبو الرويشد مع الخبر، متمنين له الشفاء العاجل.

back to top