سجل داميان ليلارد صانع ألعاب ميلووكي باكس 39 نقطة وقاد فريق المنطقة الشرقية لتحقيق فوز قياسي على الغربية 211 - 186 في مباراة كل النجوم «أول ستار» السنوية التقليدية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في نسختها الثالثة والسبعين في مدينة إنديانابوليس الأحد.

واختير ليلارد الذي سجّل 11 رمية ثلاثية، منها رميتان من منتصف الملعب، من أصل 23 ومرر 6 كرات حاسمة، أفضل لاعب في المباراة.

Ad

وتسلم ليلارد كأس الراحل كوبي براينت «أم في بي» على وقع صافرات استهجان الجماهير التي كانت تأمل رؤية نجمها تايريز هاليبرتون صاحب 32 نقطة يحرز الجائزة.

من ناحيته، سجل قائد الفريق وزميل ليلارد اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو، أفضل لاعب عام 2021، بـ 23 نقطة و7 متابعات.

50 نقطة لتاونز

وأنهى الدومينيكاني كارل - أنتوني تاونز نجم مينيسوتا تمبروولفز في صفوف فريق الغربية المباراة كأفضل مسجل مع 50 نقطة.

وأضاف الكندي شاي غيلجيوس - ألكسندر نجم أوكلاهوما سيتي 31 نقطة، وكيفن دورانت (فينيكس صنز) 18 وستيفن كوري (غولدن ستايت ووريرز) 16.

ولم يخفِ العديد من النجوم عدم اهتمامهم بمباراة «أول ستار»، وبدا واضحا رغبتهم في التسديد عن المسافات البعيدة بدلاً من الركض، حيث شهد اللقاء تسجيل 67 رمية ثلاثية من إجمالي 168، إضافة إلى الاستعراض عن طريق السلات الساحقة من دون أي معارضة.

وعادت مباراة «أول ستار» إلى صيغتها القديمة بمواجهة بين نجوم المنطقتين الشرقية والغريبة، بعد ست سنوات من اختبار نظام يختار قائدان تشكيلة فريقيهما.