مكتب الشهيد نظم ورشة تدريب لأمهات وأرامل الشهداء

خصصت للتدريب على أساسيات صناعة الصابون

نشر في 20-02-2024
آخر تحديث 20-02-2024 | 19:47
العوفان مكرماً إحدى المشاركات
العوفان مكرماً إحدى المشاركات

نظم مكتب الشهيد، مساء أمس، ورشة عمل تدريبية لامهات وارامل الشهداء خصصت للتدريب على اساسيات صناعة الصابون وقدمتها ابنة الشهيد بتول مصطفى الشطي.

وحضر ختام الدورة مدير المكتب صلاح العوفان، حيث كرم جميع المشاركات، واعدا بالمزيد من الانشطة لرعاية وتكريم اسر الشهداء.

وقال العوفان إن هذه الدورات تهدف الى صقل المواهب لدى الامهات والارامل وشغل اوقات الفراغ بأشياء مفيدة.

وكشف عن تاريخ وضع حجر الاساس لصرح الشهيد الجديد في الثاني من اغسطس ذكرى الغزو، وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة وترسية الشركة المنفذة، وهو المجسم الذي سيتم تشييده في الدوار المقابل لمكتب الشهيد للتصميم الفائز الذي صممته احدى طالبات كلية الهندسة والعمارة قي جامعة الكويت.

بدوره، قال مدير إدارة التوجيه والرعاية الاسرية محمد المطيري ان ورشة عمل صناعة الصابون تأتي استكمالا للخطة الخاصة بالخدمات والانشطة المعدة لارامل وامهات الشهداء، لافتا الى ان الهدف من هذه الدورات هو تقديم نوع من العون للامهات في قضاء اوقاتهم وتنمية مهاراتهم ودعم توجهاتهم في الحياة.

بدورها، قالت مقدمة الدورة ان مشاركتها في تقديم الدورة لارامل وامهات الشهداء تعني الكثير لها، كما ان هذه الدورات تنمي المهارات وتسمح بقضاء اوقات الفراغ بما هو مفيد وممتع.

وشارك في الدورة 14 مشاركة من الامهات والارامل حيث اثنت أمينة بوكنان ارملة الشهيد علي الخواجة على ورش العمل، لافتة الى ان الدورات من شأنها صقل المواهب واعادة النشاط للامهات والارامل وخاصة المتقاعدات منهن.

back to top