«وربة» يطلق جهاز نقاط البيع اللاسلكي الذكي iPos للتجار

نشر في 20-02-2024
آخر تحديث 20-02-2024 | 20:10
بنك وربة وفي الاطار خالد السعدي مدير إدارة خدمات التجار في «وربة»
بنك وربة وفي الاطار خالد السعدي مدير إدارة خدمات التجار في «وربة»

أعلن بنك وربة إطلاق أحدث منتجاته، جهاز نقاط البيع اللاسلكي الذكي iPos، وهو جهاز نقطة بيع متطور تم تصميمه خصيصاً لتحويل طريقة تعامل التجار مع أنشطتهم وأعمالهم.

ويتماشى هذا المنتج الجديد تماماً مع رؤية «وربة» لخلق قيمة فريدة في القطاع المصرفي وما وراءه، وفتح الفرص للأفراد والشركات.

وبهذه المناسبة، قال خالد السعدي مدير إدارة خدمات التجار في «وربة» إن جهاز نقاط البيع اللاسلكي الذكي iPos، الذي يتميز بطراز A920 من PAX، يُعد أحدث وأكثر الأجهزة تقدماً في السوق، ويعمل بنظام التشغيل Android. وأشار إلى أن الجهاز يتمتع بمجموعة من الميزات المصممة لدعم التجار في تنمية أعمالهم، من خلال تطبيقات متنوعة مع إمكانية احتوائه وتشغيله لبرامج الولاء الخاصة بالتاجر مع المرونة، لتتم برمجته في كل وضعيات WIFI وGPRS، ويلغي الحاجة إلى أوضاع محطات ثابتة، ما يبسط العمليات للتجار.

ولفت إلى أن هذه الخدمة تتماشى تماماً مع توجه «وربة» لتقديم أفضل تجربة للعملاء، حيث يتم طرح طراز A920 بكاميرات عالية الجودة مزدوجة للمسح السريع ومعالجة المدفوعات عبر رموز QR والموبايل، ما يضمن أن المعاملات ليست فقط أسرع، لكن أكثر دقة، مقللة من أخطاء الإدخال اليدوي.

وذكر السعدي أن «هذه الميزة ضرورية بشكل خاص مع شهودنا على ازدياد منصات الدفع الرقمية، حيث تؤكد قدرة الجهاز على قبول عمليات المحافظ الرقمية، والعمليات بالعملات الأجنبية، والتي تجعله أداة لا غنى عنها للتجار الذين يهدفون إلى خدمة عملاء عالميين».

وأكد أن «وربة» يتماشى مع الابتكار، والثقة، والأداء، والتعاون، والطموح، والقيم التي تم تجسيدها بعمق في تطوير وإطلاق جهاز نقاط البيع اللاسلكي الذكي iPos، من خلال تمكين التجار بهذه التكنولوجيا المتقدمة، موضحاً أن البنك لا يعزز تجربة التسوق للعملاء فحسب، بل يساهم أيضاً في نمو ونجاح الشركات والمجتمع بشكل عام.

back to top