«التجاري» يصدر بطاقة مسبقة الدفع من «ماستركارد» احتفالاً بالأعياد الوطنية

نشر في 21-02-2024
آخر تحديث 21-02-2024 | 18:29
المدير التنفيذي لمركز البطاقات بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد ياسر مظفر
المدير التنفيذي لمركز البطاقات بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد ياسر مظفر

تزامناً مع الاحتفال بالأعياد الوطنية للكويت، أعلن البنك التجاري إصداراً خاصاً لبطاقة ماستركارد مسبقة الدفع بتصميم مميز يظهر صورة أبراج وعلم الكويت.

وبهذه المناسبة، أطلق البنك حملة استرداد نقدي بنسبة 10 في المئة من قيمة المشتريات التي يقوم بها عميل البنك، مستخدماً أيا من البطاقات مسبقة الدفع من البنك وذلك يوم 23 الجاري حتى يوم 26 فبراير 2024.

وفي هذا الصدد، صرح المدير التنفيذي لمركز البطاقات بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد ياسر مظفر قائلاً: «بمناسبة ذكرى الاحتفال بالأعياد الوطنية مع عملائنا، حرص البنك على إصدار بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع بتصميم حصري ومميز، حيث أن هذا الإصدار يمثل تذكارا للعملاء وللبنك بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً».

وأضاف مظفر أنه بمناسبة الأعياد الوطنية، أطلق البنك حملة استرداد نقدي 10 في المئة من عمليات الشراء من خلال بطاقات ماستر كارد مسبقة الدفع، حيث يستفيد العميل عند صرفه مبلغ 200 دينار بالاسترداد النقدي بنسبة 10 في المئة بحد أقصى 25 دينارا.



واختتم مظفر تصريحه، مؤكداً أن بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع الحصرية توفر العديد من المزايا لحامليها، لكونها بطاقة متعددة العملات، وتتيح للعملاء تأمين أسعار الصرف بسهولة مع تثبيت السعر لـ 13 عملة مختلفة تغني العميل عن فتح حسابات متعددة، حيث تساعد العديد من شرائح العملاء المسافرين، والمتسوقين عبر الإنترنت، والطلاب في الخارج، ورجال الأعمال على تأمين سعر صرف للعملة المطلوبة، دون التعرض لمخاطر أي تقلّبات محتملة في أسعار الصرف مستقبلاً، وتغني عن حمل النقود المختلفة أو فتح حسابات إضافية.

back to top