«وربة» يفتتح وجوده الدائم في «ذا وير هاوس»

نشر في 21-02-2024
آخر تحديث 21-02-2024 | 18:20
أحمد القطامي متوسطاً سعود الشباك ومحمد الخضر
أحمد القطامي متوسطاً سعود الشباك ومحمد الخضر

أعلن «وربة» افتتاح وجوده الدائم في مجمع «ذا وير هاوس» في منطقة جنوب الصباحية، ليكون أول تواجد دائم للبنك مخصصا لقطاع السيارات، ويخدم جميع الشرائح، وليكون بالقرب من العملاء، وبالأخص محافظتا مبارك الكبير والأحمدي، سعياً منه في تقديم المزيد من الخدمات المصرفية المميزة وزيادة قاعدة عملائه والانتشار الجغرافي.

وقال المدير التنفيذي لمبيعات السيارات في «وربة» محمد الخضر: «على الرغم من التفوق الكبير للخدمات المصرفية الرقمية التى يقدمها البنك، ونمو قاعدة الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها من خلال تطبيقه وموقعه الإلكتروني، فإن التوسع الجغرافي لايزال ضمن استراتيجية البنك الساعية إلى أن يكون دوماً الأقرب إلى عملائه، وتوفير أعلى درجات الراحة لهم أثناء إتمام معاملاتهم المصرفية اليومية».

وأوضح الخضر أن اختيار افتتاح التواجد الدائم الجديد الخاص بقطاع السيارات في «ذا وير هاوس» جاء باعتباره أحدث المجمعات التجارية بالكويت في منطقة جنوب الصباحية، والذي يتميز بتنوع محلاته وعلاماته التجارية لنقدم من خلاله تجربة مصرفية مميزة للعملاء، وهو فرع افتراضي يستطيع العميل من خلال شاشات العرض المتوفرة استعراض كل أنواع السيارات من جميع وكالات السيارات داخل دولة الكويت، ليختار بعد ذلك السيارة التي يرغب في شرائها سواء كانت جديدة أو مستعملة، وبعد اختياره يتم على الفور تسلمها بعد إنهاء معاملته الخاصة بتمويل السيارة التي يرغب في شرائها.

وأضاف أن كل أماكن وجود «وربة» تم تطويرها وتحديثها بشكل كامل، وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً، «كما يتم تجهيزها وتزويدها بالكفاءات المصرفية المميزة وكل الإمكانات التي توفر لعملائنا السرعة والراحة والسهولة لأداء الخدمة المصرفية المتميزة، بما يتواكب مع تطورات الخدمات المصرفية».

وأردف قائلاً: «إن البنك دائماً ما يؤكد التزامه تجاه رفع مستوى خدماته ومنتجاته المُقدمة عبر جميع قنواته المصرفية وتقديم حلول مصرفية رقمية مبتكرة، لضمان دعم عملائه من الأفراد والشركات، لاسيما في ظل التنافسية في مختلف قطاعات الأعمال».

وأشار إلى أن «خدمة عملائنا على قمة أولوياتنا في «وربة» باعتبارها الركيزة الأساسية في تقديم أعلى مستويات الخدمة مع تطويرها بصورة مستمرة لنحافظ على ثقة العملاء» ونمنحهم دائماً الأفضلية مقارنة بالمؤسسات المالية الأخرى».

back to top